الأحد 2017/06/25

آخر تحديث: 08:02 (بيروت)

طارق الملاح الى القضاء خلال 24 ساعة

الأحد 2017/06/25
طارق الملاح الى القضاء خلال 24 ساعة
اتهم عماد بزي بتسليمه 10 آلاف دولار
increase حجم الخط decrease
أحال المدون عماد بزي اتهامات طارق الملاح له، الى القضاء اللبناني، حيث تقدم بدعوى قضائية مطالباً بغرامة مالية ومنعه من التشهير به. 

وأعلن بزي في صفحته في "فايسبوك" انه تقدم السبت لدى قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بطلب استدعاء المدعو طارق الملاح "بعد قيامه بالإفتراء والتلفيق والقدح والذم والتشهير بحقي، عبر الفايسبوك والوسائل الإعلامية"، لافتاً الى انه ارفق طلب الإستدعاء بكل المستندات والصور والتسجيلات والأدلة والشهادات التي تثبت الأمر، مطالباً بغرامة إكراهية قدرها مئة مليون ليرة لبنانية ومنعه من التشهير به.

وأضاف بزي: "بالفعل بعد إطلاع قاضي محكمة الأمور المستعجلة على الاستدعاء والمستندات المرفقة، أصدر أمراً بإبلاغ الملاح بالإستدعاء في خلال 24 ساعة، إضافة الى إشعار تبليغ اينما وجد خلال هذه المدة، والا جاز تبليغه جميع الأوراق في قلم المحكمة". 

وكان الملاح اتهم بزي بأنه سلمه مبلغ 10 آلاف دولار، قائلاً في تصريح لجريدة "النهار" نشر الجمعة: ""مبالغ طائلة كانت تصل الى قادة طلعت ريحتكم، طالني منها 10 آلاف دولار اعطاني اياه عماد بزي في اجتماع عقد في مكتب في منطقة مار مخايل- النهر، كهدية رمزية على عطاءاتي للحراك لا سيما بعد توقيفي بقضية الوزير رشيد درباس". 

وكان بزي قد اعلن عبر صفحته في "فايسبوك" ان "سبب كل هذا الحقد الذي يحمله طارق الملاح هو أنني منعته من أن يقرأ بياناً صحافياً بإسم مجموعة طلعت ريحتكم خلال أحد المؤتمرات الصحافية، وليس في الأمر ديكتاتورية بل كان منوطاً بي الشق الإعلامي وكنا بحاجة لوجوه تبدو ناضجة لتخاطب الناس للنزول الى الشارع، بينما حضرته بخطابه الأهبل وضحالته السياسية والكلامية والكاسكيت التي يلبسها وإستغلاله لطلعت ريحتكم لإبتزاز رشيد درباس كان سيضرنا (وقد ضرنا في أكثر من مناسبة)". 

وقال بزي ان "حب الكاميرا عند هذا الطفل مرضي، باع كل شيء لأجل ثوانِ من الشهرة وتهرباً من دفع الأموال الطائلة التي إستدانها واعتقد انكم جميعاً استمعتم للتسجيل الصوتي الذي ارسله لمن يطالبه بالمال يقول فيه حرفياً انه مستعد لتلفيق اي تهمة للناس للتهرب من الأمر".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها