الأحد 2016/06/05

آخر تحديث: 12:30 (بيروت)

رمضان 2016: "المغني" محمد منير ورحلة النجومية الصعبة

الأحد 2016/06/05
رمضان 2016: "المغني" محمد منير ورحلة النجومية الصعبة
المسلسل سيرة ذاتية تلخص حياة منير الفنية لا الشخصية
increase حجم الخط decrease
يلعب النجم محمد منير بطولة مسلسل "المغني" الذي يرصد تفاصيل حياته الشخصية، كأحد أبرز الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني القادم، كحالة فنية نادرة في الإنتاجات الفنية العربية التي تفضل في المجمل تقديم أعمال السيرة الذاتية عن النجوم الراحلين بعد وفاتهم.


يدور العمل حول حياة منير وصعوده نحو النجومية وأبرز لحظات حياته من الناحية الفنية لا الشخصية، والأزمات التي مرت بها مصر كخلفية للقصة، وسيطل منير بشخصيته الحقيقية أما بقية الشخصيات فكلها خيالية، ويعتمد العمل أسلوب الذكريات داخل عقل منير لعرض المواقف المختلفة بأسلوب درامي بعيد عن التوثيق.


ولا يعتمد "المغني" على قصة حياة منير فقط، بل سيفرد مساحة كبيرة لأحداث جانبية لا علاقة لها بتفاصيل حياته لكنها أثرت عليه بشكل غير مباشر، مثل عملية التهجير التي تعرض لها النوبيون في ستينيات القرن الماضي، والذين ينتمي إليهم المطرب الشهير، كما يقدم منير بصوته الجميل مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة، علماً أن التصوير تم في مناطق متعددة منها منزل أسرته القديم ومنزله الخاص من اجل مزيد من الواقعية.

العمل من تأليف الثنائي أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج شريف صبري الشهير في عالم الأغاني كمنتج ومخرج، ومن إنتاج محمد فوزي، ويشارك في بطولته أيضاً رانيا فريد شوقي وميساء مغربي ومحمد عادل ومحمد مهران وإيناس كامل وساندي علي، يعرض في رمضان حصرياً على قناة "الحياة".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها