الثلاثاء 2016/05/31

آخر تحديث: 17:07 (بيروت)

رمضان 2016: كوميديا المليونير البخيل في "مأمون وشركاه"

الثلاثاء 2016/05/31
increase حجم الخط decrease
بعد اجتماعهما على الشاشة الكبيرة في 13 فيلماً مختلفاً، يجتمع النجمان المصريان عادل إمام ولبلبة في عمل واحد مجدداً، وهذه المرة على شاشة التلفزيون عبر المسلسل الكوميدي "مأمون وشركاه" المنتظر في رمضان القادم.

العمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، و يشارك في بطولته أبضاً أسماء كبيرة مثل مصطفى فهمي وشيرين وكمال أبو رية وخالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد، على أن يعرض العمل على قناة "إم بي سي" حصرياً.

تدور القصة حول مأمون الرجل البخيل (إمام) الذي تكتشف عائلته أنه يمتلك ثروة طائلة في السر، ليبدأ بحث الجميع عن الأموال في قالب كوميدي شيق، فيما تطالب الحكومة المصرية مأمون بالتبرع بجزء من الأموال للأعمال الخيرية، ويبدو البروموشن الرسمي للمسلسل واعداً بالفكاهة بعيداً عن المبالغات الجسدية، مع ترف وبذخ إنتاجي من الناحية البصرية.


وذكرت الممثلة لبلبة في بيان إعلامي وزعته "إم بي سي" الثلاثاء: "قدمت أصعب الأدوار من خلال عددٍ من الأفلام السينمائية عبر مسيرتي، لكن شخصيتي في هذا المسلسل هي من أصعب الشخصيات في حياتي".

تجسد لبلبة شخصية حميدة الزوجة المرهقة في حياتها والمهملة لنفسها نتيجة تكريس ذاتها لأبنائها فضلاً عن بخل زوجها الشديد، وبعد هجرة أبنائها إلى دول مختلفة تطلب الطلاق فيعود الأبناء مع زوجاتهم وأولادهم لحل تلك الأزة العائلية، فتحدث مفارقات كثيرة نتيجة تعدد الثقافات بين الشخصيات، فأحد الأبناء متزوج من إيطالية مسيحية أما الابنة فمتزوجة من متطرف إسلامي، والابن الآخر متزوج من فتاة يهودية والأخير واقع في غرام فتاة هندوسية، وبهذا يصبح "صراع الحضارات" هو المحدد الأساسي لسير الأحداث وتنوعها.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها