الإثنين 2016/05/23

آخر تحديث: 16:55 (بيروت)

رمضان 2016: كلوديا مرشليان تلبنن "العشق الممنوع"

الإثنين 2016/05/23
increase حجم الخط decrease
تنطلق، مساء الإثنين، أولى حلقات المسلسل اللبناني "وين كنتي" من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان التي قررت هذا العام، من خلال عملها الدرامي الجديد، استباق الموسم الرمضاني، إذ سيستمر عرض المسلسل طيلة شهر رمضان المقبل.

المسلسل الذي ستعرضه قناة "إل بي سي" يمتد على 40 حلقة، وهو من بطولة نقولا دانيال وريتا حايك وكارلوس عازار و آن ماري سلامة، وهو ثمرة تعاون ثانٍ بين شركة "مروى غروب" للإنتاج والمخرج سمير حبشي، وذلك بعد أن جمعهم مسلسل "أحمد وكريستينا" في رمضان الماضي.


قصة المسلسل وأحداثه تتمحور حول رجل ثري يفقد زوجته (نقولا دانيال) فيكرس سنوات حياته من أجل أولاده، لحين تعرفّه على فتاة شابّة تجسّد دورها الممثلة ريتا حايك، فيقع في غرامها ويقرر أن يتزوجها. لكن هذا الزواج أدّى إلى نشوء خلافات مع ولديه، الذين يجسّد ادوارهما كل من الممثل كارلوس عازار والممثلة آن ماري سلامة. غير أن الوضع لم يبق على حاله، بعدما شهدت علاقة الولدين بزوجة أبيهم تحسناً ملحوظاً، سار باتجاه غير متوقع بعدما نشأت علاقة حب بين زوجة الأب والإبن، ليبدأ معها التصعيد الدرامي الذي تعكسه الصراعات والأحداث المبنية على عنصر التشويق.

والحال أن القصة التي تقدمها مارشليان في عملها الجديد، تتشابه إلى حد كبير مع قصة وأحداث المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، بل إنها قد تكون اقتباساً تاماً، وهو الأمر الذي أكّده الفنان نقولا دانيال في تصريحات صحافية، بوصفه "وين كنتي" بالنسخة "الملبننة" من "العشق الممنوع".

فهل ستكون نتائج عرض "وين كنتي" على مستوى توقعات مرشليان؟ وهل سيكون رهانها محله؟ خصوصاً وأن المسلسل التركي كان قد حقق بعد عرضه أرباحاً خيالية ونجاحاً وصف بالهائل، فيما تمت دبلجته لأكثر من لغة بينها العربية والإنكليزية والفرنسية، وهو حصل على جائزة "أفضل مسلسل درامي عام 2009" عدا عن أنه أحدث ضجّة كبيرة خلال عرضه في العالم العربي. 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها