الخميس 2016/05/19

آخر تحديث: 13:10 (بيروت)

رمضان 2016: ناصر القصبي يواصل "لدغاته" في "سيلفي 2"

الخميس 2016/05/19
increase حجم الخط decrease
يعود النجم الكوميدي السعودي، ناصر القصبي، في الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الناقد "سيلفي"، الذي يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، والذي سيتم عرضه على شاشة "إم بي سي" في رمضان المقبل.


يسلّط "سيلفي" الضوء على عدد من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية المُلحّة المُستوحاة من يوميات المجتمع السعودي والمواطن الخليجي والعربي، وذلك بأسلوبٍ نقدي وساخر، قد لا يخلو أحياناً من لمسة الكوميديا السوداء، التي تستدرّ النكتة، باللدغة الحميدة، من صميم المعاناة.

في هذا السياق، يوضح القصبي، في بيان صادر عن "إم بي سي" أن النجاح الذي لقيَه الجزء الأول من العمل وضع فريق "سيلفي" أمام مسؤولية كبيرة لكي يكون الموسم الثاني بالمستوى نفسه، بل أفضل، شارحاً "وضعنا الكثير من الملاحظات التي وصَلَتنا في الجزء الأول نُصبَ أعيننا، كما أن فريق العمل اكتسب المزيد من الخبرات خلال التجربة الماضية فأصبح أكثر تجانساً، لذا نتمنى أن نقدم ما يرضي الجمهور".


من جانبه يُشير الكاتب خلف الحربي، المُشرف العام على العمل، إلى وجود العديد من المواضيع والقصص التي ستُشكّل مفاجأة للمشاهدين بالمعنى الإيجابي هذا الموسم، مضيفاً "حرصنا على الذهاب الى مناطق درامية جديدة لم نتطرّق إليها في الموسم الماضي." وحول الجدل الذي أثارته بعض حلقات الموسم الأول، والشجاعة التي تميّزت بها الطروحات، يلفت الحربي إلى أنّ المسلسل "لن يتخلى عن بعض العناوين الرئيسية التي تناولها من قبل، مثل مواجهة حمّى الارهاب التي اجتاحت عالمنا، وكذلك الدخول بشكل أعمق الى مشكلة الطائفية لأننا نعتقد أن التصدي لمثل هذه القضايا جزء أساسي من رسالتنا الفنية.. ولكننا في الوقت نفسه لن نتوقف طويلا عند هذه العناوين، فتركيزنا الأساسي يَنصبّ على معالجة القضايا والمشكلات الاجتماعية التي يواجهها المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمعات الخليجية والعربية  بشكل عام."

وفي ما يتعلق بالمواهب الشابة التي سيقدّمها "سيلفي" هذا الموسم، يقول الحربي: "لقد توسّعنا في ورشة النَص هذا العام من خلال مشاركة عدد من الأسماء الجديدة في كتابة حلقات المسلسل. بموازاة ذلك، أفسحنا المجال أمام عددٍ من المواهب الشابة في مجال التمثيل، سواءً ممّن برزت مواهبهم عبر "اليوتيوب"، أو مِمّن سبق لهم المشاركة في تجارب مسرحية شابّة".

الموسم الثاني من "سيلفي" بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، عبد الإله السناني، أسعد الزهراني، يوسف الجراح، محمد الطويان، طارق الحربي، ريماس منصور، ريم عبد الله، سناء يونس، حمد المزيني، بشير الغنيم، مريم الغامدي ومجموعة كبيرة من الممثلين. وهو من إشراف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها