الإثنين 2017/11/13

آخر تحديث: 16:01 (بيروت)

سلامة ومصرفيون إلى منتدى لندن

الإثنين 2017/11/13
سلامة ومصرفيون إلى منتدى لندن
سيكون سلامة متحدثاً رئيساً في المنتدى (محمود الطويل)
increase حجم الخط decrease

تبدأ، الثلاثاء في 14 تشرين الثاني، في لندن أعمال المنتدى المصرفي اللبناني بعنوان "تعزيز القدرات وبناء الثقة" يشارك فيه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورئيس جمعية المصارف الدكتور جوزف طربيه وعدد من أعضاء الجمعية والقطاع المصرفي اللبناني، إلى جانب كبار المصرفيين من المملكة المتحدة ومديري مؤسسات مصرفية ومالية دولية، ومسؤولين تنفيذيين في المصارف المراسلة للمصارف اللبنانية في العاصمة البريطانية.

تنظم المنتدى، الذي يعقد في فندق شيراتون غراند بارك لاين، جمعية مصارف لبنان بالتعاون مع مؤسسة فايننشال تايمز. وتركز محاوره على دور القطاع المصرفي اللبناني والتحديات التي يواجهها في بيئة عمل محلية واقليمية ساخنة. أبرزها الحرب في سوريا. كما على علاقة المصارف اللبنانية مع مراسليها، ومكافحة تبييض الأموال وقواعد الامتثال لمعايير العمل المصرفي الدولي، والتعامل مع التسرب الضريبي والرشى والعقوبات المالية وخلافها.

يفتتح طربيه المنتدى، ويعرض في كلمة مستقلة وضع المصارف في لبنان ومواطن القوة في القطاع وعلاقاته مع المجتمع المصرفي الدولي. وسيكون سلامة متحدثاً رئيساً في كلمة بعنوان "الطريق إلى الاستقرار المالي والنقدي". إلى جانب ديفيد غاردنر محرر الشؤون الدولية في فايننشال تايمز، ومصرفيين لبنانيين بينهم سعد الأزهري، ووليد روفايل، وفريدي باز وشهدان جبيلي. وآخرون يمثلون مؤسسات مصرفية دولية مثل جي بي مورغان، وستاندرد شارتر، وبانكر.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها