آخر تحديث:00:51(بيروت)
الإثنين 14/09/2020
share

ثلاثة قتلى للجيش بمداهمة أحد المطلوبين في البداوي

المدن - مجتمع | الإثنين 14/09/2020
شارك المقال :
ثلاثة قتلى للجيش بمداهمة أحد المطلوبين في البداوي ألقى أحد المطلوبين قنبلة أدت إلى سقوط قتلى وجرحى بين عناصر الجيش اللبناني (أ.ف.ب)
وقع مساء اليوم الأحد 13 أيلول اشتباك في منطقة البداوي، أثناء تنفذ وحدات من الجيش عملية دهم في المنطقة، أدت إلى سقوط ثلاثة شهداء في صفوف عناصره، وجرح رابع في حال خطرة. 

وفيما قال الجيش اللبناني إنه أثناء مداهمة دورية من مديرية المخابرات منزل أحد الإرهابيين المطلوبين في محلة جبل البداوي - المنية، تعرضت لإطلاق نار ورمانة يدوية ما أدى إلى استشهاد 3 عسكريين وإصابة آخر بجروح خطرة، وأفادت المعلومات المتوافرة لـ"المدن" أن الهدف من المداهمة توقيف خالد التلاوي أحد المطلوبين بجريمة كفتون التي وقعت قبل ثلاثة أسابيع في الكورة. 

ووقع اشتباك بين الجيش والمطلوب التلاوي الذي ألقى قنبلة أدت إلى سقوط قتلى الجيش. وأفادت المعلومات أن الجيش خاض معركة حقيقية في جبل البداوي لإلقاء القبض على التلاوي. وشهدت المنطقة انتشاراً عسكرياً وإجراءات أمنية مشددة، وعملت عناصرالجيش على ملاحقة المطلوبين.

وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في البداوي أن الجيش نفذ عملية دهم في محلة جبل البداوي، بحثا عن مطلوبين مشتبه بتورطهم في جريمة بلدة كفتون في الكورة الشهر الماضي.

وقامت وحدات الجيش بتطويق المبنى الذي يقيم فيه المشتبه فيهم قرب محطة جمال عثمان للمحروقات، كما قطعت الطريق الرئيسية في المنطقة. وتركزت المداهمة على بناء خلف محطه جمال عثمان، وتخلل المداهمة إطلاق نار بين عناصر الجيش والمطلوبين.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها