آخر تحديث:00:05(بيروت)
الجمعة 10/07/2020
share

الاعتداء على واصف الحركة: توقيف خمسة من سبعة "شبيحة"

المدن - مجتمع | الجمعة 10/07/2020
شارك المقال :
الاعتداء على واصف الحركة: توقيف خمسة من سبعة "شبيحة" برر الموقوفون اعتداءهم على الحركة بانزعاجهم من الاعتصام داخل وزارة الشؤون الاجتماعية! (علي علوش)
أوقفت القوى الأمنية، يوم الخميس 9 تموز، 5 أشخاص قاموا بالاعتداء على الناشط والمحامي واصف الحركة، يوم الجمعة الماضي في 3 تموز الجاري. وأكّدت مصادر مواكبة للملف لـ"المدن" أنه "تبيّن لفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي مشاركة سبعة أشخاص في الاعتداء، أوقف منهم خمسة، بينما لا يزال اثنان فارّين". وقد أجمع الموقوفون الخمسة خلال التحقيق معهم "أنهم انزعجوا من التحرّكات التي كان يقوم بها الحركة، وغيره من الناشطين، في الوزارات"، مع التركيز على الاعتصام الذي تمّ قبل أسبوعين في وزارة الشؤون الاجتماعية.

وبينما لا يزال غير مثبّت الربط بين المعتدين ووزير الشؤون الاجتماعية رمزي المشرفية المقرّب من النائب طلال ارسلان، إلا أنّ ذلك يحيي مجدداً الاعتداء الذي حصل في شهر شباط الماضي على الزميل محمد زبيب وتبيّن بنتيجة التحقيقات أنّ المعتدين هم مرافقو الوزير السابق مروان خير الدين، المقرّب من ارسلان أيضاً.

وكان وزير الداخلية، محمد فهمي، قد هنّأ في وقت سابق اليوم قوى الأمن الداخلي بتوقيف المعتدين على الحركة، فغرّد قائلاً "أوجه التحية للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الساهرة على أمن المواطن، والتي تمكنت من توقيف المعتدين على المحامي واصف الحركة". 


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها