آخر تحديث:22:44(بيروت)
الإثنين 22/06/2020
share

ثانوية الكوثر تستمر بإحضار التلاميذ.. وتتحايل على وفد "التربية"

المدن - مجتمع | الإثنين 22/06/2020
شارك المقال :
ثانوية الكوثر تستمر بإحضار التلاميذ.. وتتحايل على وفد "التربية" استمرار التدريس يليه إجراء الامتحانات النهائية رغم قرار وزير التربية
أكّدت جمعية المبرّات الاسلامية إلتزام جميع مدارسها بقرار مجلس الوزراء القاضي بعدم حضور التلامذة إلى المدارس كافة. وعليه، أعلنت "إقفال أبواب مدارسها، وعدم استقبال أي متعلم راهناً، وأصدرت تعميماً موجهاً إلى الأهالي بهذا الخصوص".

غير أن ثانوية الكوثر التابعة للجمعية، والتي تضم تلامذة من ذوي الاحتياجات الخاصة، آثرت عدم الالتزام بالقرار، والاستمرار في استقبال التلامذة من غير ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتشير مصادر في الثانوية إلى أن "الإدارة تبلّغت قدوم وفد من وزارة التربية يوم الثلاثاء 23 حزيران، للتأكد من أن المدرسة تستقبل فقط ذوي الاحتياجات الخاصة. وعليه، أبلغت الإدارة المعلّمات بوجوب التوجّه مع التلامذة إلى قاعة مركز السراج، المجاور للثانوية، والبقاء فيه ريثما يغادر وفد الوزارة".

وتؤكد المصادر في حديث لـ"المدن"، أن استمرار التدريس يليه إجراء الامتحانات النهائية، وهذا ما يتناقض مع قرار الوزير بترفيع جميع التلامذة واعطائهم إفادات بالنجاح. وتضيف أن "الإدارة ستعطي إفادات للتلامذة بصورة شكلية، لكنها ستجري الامتحانات، وسيتم الترفيع وفق نتائج الامتحانات".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها