آخر تحديث:14:25(بيروت)
الخميس 29/08/2019
share

ازدحام خانق في المطار: خمس ساعات قبل الإقلاع!

المدن - مجتمع | الخميس 29/08/2019
شارك المقال :
ازدحام خانق في المطار: خمس ساعات قبل الإقلاع! ساعة وربع لقطع المسافة الفاصلة بين مدخل المطار وأول نقطة تفتيش للأمن العام (المدن)
شهد مطار بيروت، منذ فجر الخميس وحتى الظهر، ازدحاماً خانقاً غير مسبوق. وقد علق المواطنون في الباحة الخارجية قبل أول نقطة أمنية للتفتيش لساعات، ما أدى إلى إقلاع طائراتهم حتى قبل تمكنهم من تجاوز أول نقطة تفتيش. وهذا حال أحد الطلاب الذين لم يتمكنوا من اللحاق بطائرته المتوجهة إلى باريس، كما قال والده لـ"المدن"، إذ استغرقت المسافة الفاصلة بين مدخل المطار وأول نقطة تفتيش ساعتين ونصف ساعة.  

وبعد انتقادات المسافرين واستيائهم من انتظارهم ساعات طويلة، بات هذا الازدحام غير المسبوق مادة للتندر والتنكيت. إذ قال أحد المواطنين أنه تمكن من اجتياز الرقم القياسي كونه لم يحتج لأكثر من ساعة وربع لقطع المسافة الفاصلة بين مدخل المطار وأول نقطة تفتيش للأمن العام، التي لا تتجاوز الخمسين متراً، وأظهرت الصورة المرسلة احتشاد مئات المواطنين في الباحة الخارجية أمام نقاط التفتيش التابعة للأمن الداخلي.

هذا وقد تلقى بعض المسافرين رسائل نصية على هواتفهم جاء فيها: "مسافرونا الكرام.. بسبب الزحمة الشديدة في مطار بيروت يرجى التواجد قبل خمس ساعات من موعد إقلاع الطائرة".

في اتصال مع رئيس المطار، فادي الحسن، اعتذر عن الإجابة بسبب قيامه بجولة تفقدية على المطار برفقة جهاز الأمن. لكنه نفى وجود أي ازدحام قائلاً: "ما في عجقة هلق. وينية العجقة ما أنا بالمطار؟".  


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها