الإثنين 2018/04/09

آخر تحديث: 09:02 (بيروت)

جريمتان والقاتلان.. قرد وتيس

الإثنين 2018/04/09
جريمتان والقاتلان.. قرد وتيس
توفيت سيدة مسنة جراء دخول تيس حديقتها (Getty)
increase حجم الخط decrease

الضحيتان: رضيع هندي في عمر 16 يوماً وسيدة مسنة فرنسية في سن 94 عاماً.

ففي قرية تالاباستا، في إقليم أوديشا (شرقي الهند)، عمد أحد قردة المكاك التي تعجّ بها المنطقة إلى خطف الرضيع بينما كان نائماً في مهد مغطى بناموسية. انتبهت الأم، فلحقت بالقرد وظلت تصرخ طلباً للنجدة. لكن "الخاطف" تمكن من الهرب بالقفز بخفة فوق السطوح.

وأوضحت صحيفة "هندستان تايمز" أن السلطات المحلية عبأت قوات وأفراداً كثيرين بحثاً عن الرضيع المختطف، إلى أن تم العثور عليه في اليوم التالي ميتاً في جوف بئر. أضافت، نقلاً عن المفتشة أس بارال، أن الرضيع فارق الحياة اختناقاً جراء الغرق، إذ لم يظهر تشريح جثته أي آثار جروح أو عنف، "لكن، يبدو أن القرد أسقطه في البئر عن غير قصد، ولو إننا لا نستبعد أنه عملها متعمداً للتخلص من الطفل".

على صعيد آخر، في قرية سان ميدار دو موسيدان، في محافظة دوردوين (جنوبي غرب فرنسا)، توفيت سيدة مسنة جراء دخول تيس حديقتها. وأوضحت صحيفة "سود ويست" أن التيس يعود لجار الضحية، التي سبق أن قدمت شكاوى ضده جراء تكرار اقتحام حيواناته حديقتها. "في هذه المرة، حاولت طرد التيس بعكازتها، لكنه قارعها فأوقعها أرضاً، ما تسبب لها في سكتة قلبية أفضت إلى الوفاة".

وذكرت الصحيفة أن السلطات الجنائية تفكر في إحالة صاحب التيس إلى ملاحقات قضائية بتهمة "إهمال مفرط أدى إلى الوفاة من دون سبق إصرار"، بما أن الضحية كانت نبهته مراراً إلى منغصات بسبب "حشرية" حيواناته، ومنها التيس "القاتل".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها