مياه الديتوكس: 5 خلطات لجسم رشيق

رنا قاروط

الأحد 17/09/2017

الديتوكس واتر، أو مياه التخلص من السموم، واحدة من آخر صيحات الثقافة اليومية. هي أنواع من الماء بنكهات خفيفة كالطيف، تُحضر منزلياً بسهولة تامة وبلا كلفة تُذكر، تُستبدل بالماء العادي ولها فوائد عديدة تساعد، مع المثابرة، على التخلص من مشاكل طرأت أخيراً على الجسد، خصوصاً لدى سكان المدن.

ضعوا المقادير المطلوبة في الماء، واتركوها لساعتين على الأقل لتحصلوا على كل الخلاصة، ثم اكتشفوا مشروبكم المنعش واللذيذ. نشارككم هنا 5 منها ونعدد فوائدها.

جسد رشيق: ماء الحامض والخيار والنعنع
ضيفوا إلى ليتر ونصف من الماء حامضة وخيارة مقطعة إلى دوائر، وبعض أغصان النعنع الطازج. هذا مضاد للسموم، يساعد على الهضم، يقوي المناعة ويجعل البشرة شابة ونضرة لوقت طويل.

حيوية دائمة: ماء الفاكهة المتنوعة
قطعوا حامضة، ثمرة كيوي وأربع حبات فريز. ثم ضعوها في ليتر ونصف من الماء. ابدأوا نهاركم بهذا المشروب السعيد. بعد أيام ستلاحظون أنكم لن تستطيعوا التخلي عنه أبداً.

الشاي الأخضر: وصفة فعّالة مضادة للسموم
حضّروا الشاي الأخضر، بردوه وعطروه ببعض أوراق النعنع وشرائح حامضة واحدة. تحصلون من هذا المزيج على كل فوائد الشاي الأخضر. يحارب السموم بقوة، يحرق الدهون، ويساعدكم على الوصول إلى الوزن المثالي. ستصير هذه الماء طيبة المذاق المفضلة لديكم.


حرق الدهون بسرعة: ماء البطيخ والنعنع
أنتم بحاجة إلى شريحة ضاحكة من البطيخ، ونحو ست أوراق نعنع لقنينة ماء كبيرة. من فوئد الثمرة العملاقة أنها مضادة للالتهابات، تنشط الدورة الدموية وتقوي المناعة.


تخلصوا من الكرش: ماء التفاح والقرفة
أنواع التفاح كلها عظيمة. جربوا أن تحصلوا على المزروعة عضوياً. خذوا واحدة وحولوها إلى شرحات رقيقة. اجعلوها ترتاح مع عود قرفة واحدة في قنينة ماء كبيرة. تزاوج التفاح- قرفة، بالإضافة إلى أن طعمه ساحر، هو مثالي للتخلص من الوزن الزائد وينشط عملية الأيض.


الصيف لم ينته بعد ويمكنكم الاستفادة من هذه المعلومات السريعة. وستجدون في محال بيع السلع الصينية أكواباً رائعة مخصصة للمشروبات الباردة وبأسعار رخيصة. اختاروا منها تلك التي تشبه مرطباناً زجاجياً مع قبضة وغطاء حديديين بألوان زاهية فيه ثقب من أجل إدخال القشة. ستعطون لمشروبكم لمسة من الموضة المرحة.

©جميع الحقوق محفوظة لموقع المدن 2019