العارضة مع ابن رامي مخلوف في الفيراري.. إسرائيلية؟

المدن - ميديا

الثلاثاء 12/10/2021
ضبط مصور مقاطع "تيك توك" في الولايات المتحدة الاميركية، علي مخلوف، ابن رامي مخلوف (ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد)، يقود سيارة فيراري في مدينة لوس انجليس، وهو لم يستطع النفاذ من الكاميرا التي أربكته، حين سأله المدوّن الأميركي عن مهنته. 
ومخلوف الذي تفاخر بمجموعة نادرة من السيارات الفارهة في دبي في الأعوام السابقة، يبدو أنه وصل الى الولايات المتحدة الاميركية، ولم يقلع عن ترفه، فكان يقود سيارة يزيد سعرها عن 300 ألف دولار، ما أثار فضول المدوّن الاميركي. 


وكان المدوّن الاميركي مصراً على معرفة مهنة مخلوف الذي قال ان السيارة مستأجرة. وحين كرر السؤال، قال مخلوف انه "مدرّب" (intern). فقد أخفى هويته الحقيقية، ولم يقل ما يفترض قوله انه ابن رامي مخلوف المتهم بالفساد في سوريا، وبالاستحواذ على ثروات السوريين، وحاز على ثروة ضخمة من الاستثمار في قطاع الاتصالات مستفيداً من الروابط العائلية والعلاقات الوثيقة بنظام بشار الاسد. 


وبعد تداول المقطع، تحدث ناشطون عن أن العارضة التي تشاركه الرحلة في سيارة الفيراري، هي اسرائيلية تبلغ من العمر 21 عاماً. وقالت مواقع معارضة سورية ان العارضة هي ميشيل عيدان، وتحمل الجنسيتين الاميركية والاسرائيلية وتقيم في لوس انجليس. 



©جميع الحقوق محفوظة لموقع المدن 2021