LBCI تنشر بيان MTV.. مصالحة إعلامية؟

المدن - ميديا

الثلاثاء 24/03/2020
بدا لافتاً اليوم نشر قناة "ال بي سي" بياناً رسمياً صادراً عن قناة "ام تي في" على ما يتم تداوله عن حضور فريقها الاعلامي حفل زفاف في فرنسا. وبدا البيان بصيغته الحرفية، كأنه مبادرة لفتح كوة في جدار الأزمة والتجاذب بين القناتين اللتين تعتبران منافستين. 
فقد نشر موقع "ام تي في" تأكيد ادارة محطة mtv أنّ الخبر المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيق "واتساب"، عن أنّ فريقاً إعلاميّاً من mtv كان حاضراً في حفلة زفاف في فرنسا تعرّض مشاركون فيها، ومنهم الوزيرة السابقة مي شدياق، للإصابة بفيروس كورونا، اكدت أنه كاذب وأنّ أيّاً من العاملين في mtv لم يحضر هذا الزفاف، علماً أنّ إدارة المحطة كانت أصدرت قراراً بضرورة التزام جميع العاملين فيها الذين سافروا في الآونة الأخيرة بالحجر المنزلي وعدم القدوم الى الشركة.

وأسفت إدارة المحطة للانحطاط الأخلاقي الذي بلغ بالبعض الى فبركة الأخبار عن المرض، مؤكدة أنّ هذا الفيروس يحتاج الى مواجهة بالتضامن بين اللبنانيّين، كما أنّ المصابين به يحتاجون الى دعمٍ على أكثر من صعيد.
 
وشدّدت إدارة mtv على أنّها ستدّعي على مطلقي هذه الشائعات والمتداولين بها،" لأنّ الأهداف الإنسانيّة التي دفعتها الى تنظيم حملة تبرّعات ضخمة في الأيّام الأخيرة تستوجب منها أيضاً مواجهة المصابين بفيروس فقدان الضمير والأخلاق، وهم يتكاثرون للأسف في مجتمعنا.
©جميع الحقوق محفوظة لموقع المدن 2020