رندلى جبور نقيبة الإعلام المرئي والمسموع

المدن - ميديا

الأربعاء 22/02/2017
أعلنت أمانة سر نقابة الاعلام المرئي والمسموع، في بيان أنه "بعد اكتمال عقد مجلس نقابة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع المؤلف من الزملاء: رندلى جبور، مالك الشريف، رواد ضاهر، بهاء النابلسي، خضر رسلان ، هلا حداد، هتاف دهام، فاطمة عواضة، الديكو ايليا، فاديا بزي، رامي ضاهر وفؤاد كيالي، عقد مجلس النقابة جلسة تم التواقف خلالها وبإجماع الحاضرين على انتخاب رندلى جبور نقيباً، بهاء النابلسي نائباً للنقيب، خضر رسلان أميناً للسر، رامي ضاهر أميناً للصندوق، وهلا حداد مسؤولة للعلاقات العامة".

وأكد مجلس النقابة "ضرورة تفعيل حضور النقابة والعمل على الأصعدة كافة، من اجل رفع شأن العاملين في قطاع المرئي والمسموع. وفي هذا الإطار سيقوم أعضاء مجلس النقابة بإجراء الاتصالات اللازمة لتأمين اللقاء مع جانب الرؤساء الثلاثة ومعالي وزير الإعلام".

يُشار إلى أن رندلى جبور هي صحافية، وعضو المكتب السياسي للتيار الوطني الحر، إلى جانب كونها ناشطة في التيار منذ سنوات، حيث شاركت في تحركاته على الأرض منذ العام 2002 وفي الجامعة اللبنانية ولجنة الإعلام المركزية، وصولاً الى توليها منصب مسؤولية إعلام التيار في قضاء البقاع الغربي وفي لجنتَيْ الانتخابات المركزية والانتشار، وهي عملت مراسلة ومعدة برامج في إذاعة "صوت المدى"، كما عملت أستاذة جامعية منذ العام 2009 في الجامعة اللبنانية الدولية وجامعة العلوم والآداب اللبنانية. وأصدرت العام الماضي روايتها الأولى بعنوان "إيلا"، ونالت جائزة "المطالعة" في الأونيسكو. 

©جميع الحقوق محفوظة لموقع المدن 2020