آخر تحديث:00:00(بيروت)
الأحد 15/05/2022
share

ترويج أكاذيب عن انسحاب فيرينا العميل من معركة المتن

المدن - لبنان | الأحد 15/05/2022
شارك المقال :
ترويج أكاذيب عن انسحاب فيرينا العميل من معركة المتن فيرينا العميل تتوسط تظاهرة طلابية أثناء "ثورة 17 تشرين" (المدن)
بعد تداول خبر انسحابها من معركة المتن الانتخابية، نفت الماكينة الإعلامية للائحة "نحو الدولة" ما يشاع من "أكاذيب وتضليلات" عن انسحاب المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة المتن، فيرينا العميل.

وأكدت العميل لـ"المدن" أن بعض الماكينات الحزبية في المتن تشيع أنها انسحبت من المعركة، وتلقت اتصالات عدة حتى من أقاربها، تستفسر عن سبب الانسحاب. فيما هي تؤكد أنها في قلب المعترك الانتخابي الذي تخوضه مع لائحتها في صفوف المعارضة.

وكانت لائحة "نحو الدولة" التي تضم فيرينا رشاد العميل (ماروني-المتن)، لوسیان جرجس بو رجيلي (روم كاثوليك-المتن)، ميريم ايلي جبر (ماروني-المتن)، شادن رفیق معلوف (روم ارثوذكس-المتن)، جاد امیل ریشا غصن (ماروني-المتن)، تعرضت لاعتداءات من مناصرين للطاشناق يوم أمس الجمعة خلال توزيع منشورات في برج حمود.

ونشر المرشحان لوسيان بورجيلي وفيرينا العميل في وقت سابق مقطع فيديو للحظة الاعتداء عليهما في برج حمود خلال توزيعهما للمناشير.

وقالت العميل في تغريدة عبر "تويتر": "هجوم عناصر من الطاشناق على أعضاء من "المتن للناس" و"جيل التغيير" أثناء توزيعنا بكل هدوء مناشير عن لائحة "نحو الدولة" في منطقة برج حمود".

يذكر أن العميل هي محامية، خريجة الجامعة اليسوعية، وتُعتبر أصغر المرشحين سناً، ونشطت منذ سنوات في صفوف الحركة الطلابية، وساهمت في تنظيم تظاهرات الطلاب الشهيرة إبان انتفاضة 17 تشرين الشعبية.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها