الأحد 2021/05/30

آخر تحديث: 16:06 (بيروت)

بالفيديو: توزيع خبز ومياه لشفاء حسن نصرالله

الأحد 2021/05/30
increase حجم الخط decrease
بعد الإطلالة التلفزيونية الأخيرة للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الذي ظهر فيها تعباً ويعاني من شدة السعال، وكشف نائب الأمين العام الشيخ نعيم قاسم أن صحته جيدة، وتستوجب الراحة، أظهر فيديو مصور حديثاً أن مجموعات من مناصري "حزب الله" توزّع خبزاً ومياهاً مجاناً على المارة في أحياء ضاحية بيروت الجنوبية. على نية شفاء أمين عام الحزب حسن نصرالله.

وقد تداولت وسائط التواصل شريط فيديو ظهر فيه فتيان وشبان يوزعون ربطات خبز وعبوات مياه على بسطات في الشوارع. وقد ظهرت على بسطة منها لافتة كرتونية كتبت عليها عبارة: "على حب السيدة الزهراء (عليها السلام) لشفاء السيد حسن نصرالله (حفظه الله)". وحملة التوزيع رافقتها أناشيد دينية تبث من مكبرات صوت على البسطات.  

وكان نصرالله أوضح خلال إطلالته الأخيرة، الثلاثاء الماضي، في مناسبة عيد المقاومة والتحرير، أن "عدم ظهوره في الأيام الماضية بعد شهر رمضان المبارك، سببه المرض". وقال "أعتذر عن غيابي من بعد يوم القدس إلى اليوم، لأنني أعاني من سعال شديد، وكان يصعب عليّ أن أتكلم أو أخطب". وعاد قاسم وأكد في حديث للمؤسسة اللبنانية للإرسال أن "صحة الأمين العام حسن نصرالله جيدة، وقد تعرّض لعارض صحيّ يستوجب الراحة لا أكثر".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها