الإثنين 2018/08/06

آخر تحديث: 17:53 (بيروت)

عدلون: متهم بالسرقة حاول قتل زملاء له

الإثنين 2018/08/06
عدلون: متهم بالسرقة حاول قتل زملاء له
أطلق النار على زملائه من سلاح حربي
increase حجم الخط decrease

شهدت بلدة عدلون حادث اطلاق المدعو علاء.ع، النار على ثلاثة أشخاص من بلدته، وهم زملاء له في شركة مياه ريم.

وفي التفاصيل، أن المدعو علاء، طُرد من عمله في الشركة منذ أيام، وطلب من زملائه الوقوف إلى جانبه والامتناع عن الذهاب إلى العمل من أجل إعادته إلى عمله. وهو يتهمهم بتقديم شكاوى سرقة بحقه. وبعد مطالبته لهم بمناصرته والرجوع عن أقوالهم ليعود إلى مصدر رزقه. وقد هددهم بالقتل في حال ذهابهم إلى العمل.

التهديد نفذه علاء الاثنين 6 آب 2018، إذ أطلق النار عليهم من سلاح حربي، بعدما انتظرهم ليمروا على الأتوستراد وأصابهم بعشر طلقات نارية. ما أدى إلى اصابة إبراهيم.ع بجروح خطرة في وجهه وفكه، ولا يزال يخضع لعمليات جراحية ووضعه حرج. أما الآخران حسن. خ وعلي. ن، فجروحهما بسيطة وقد خرجا من المستشفى بعد تلقيهما العلاج.

أهالي بلدة عدلون مذهلون، ولا سيما أن الأشخاص الأربعة هم أصدقاء منذ الصغر وجيران يقطنون في الحي نفسه. وعلاء الذي أقدم على الجريمة صفاته حسنة بين جميع أهالي بلدته، ومن المستغرب أن يُقدم على قتل زملائه. ويروي عدد من الأهالي أن أسرة علاء قد حاولت التواصل مع أهالي الضحايا لاستنكار ما حصل، وأكدت التزام القانون.

مطلق النار قام بتسليم نفسه إلى مخفر الدرك في عدلون، حيث فُتح تحقيق بالحادثة. في حين تفيد التحقيقات الأولية بأنه أقدم على قتل زملائه "كردة فعل انتقامية على اتهامه بالسرقة وتشويه سمعته بين أقربائه. ما أدى إلى توقفه عن العمل".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها