آخر تحديث:19:03(بيروت)
الإثنين 07/05/2018
share

نصرالله: المجلس النيابي الجديد ضمانة للجيش والشعب والمقاومة

المدن - لبنان | الإثنين 07/05/2018
شارك المقال :
نصرالله: المجلس النيابي الجديد ضمانة للجيش والشعب والمقاومة دعا نصرالله القوى السياسية إلى التهدئة وعدم الاستمرار بالخطابات التحريضية (عزيز طاهر)

قال الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله، خلال خطاب متلفز الاثنين في 7 أيار 2018، إن "الحضور النيابي الذي أفرزته هذه الانتخابات يمكننا من القول إن المجلس النيابي الحالي سيشكل ضمانة لحماية المقاومة وحماية معادلة الجيش والشعب والمقاومة".

أضاف: "لو خسرنا مقعداً شيعياً في بعلبك- الهرمل، أو الجنوب، لشهدنا حملات إعلامية ضخمة تقول إن بيئة المقاومة بدأت تعاقبها على خياراتها. لكن هذا الاستهداف أسقط، والانتخابات أعطت رسالة معاكسة لمن كانوا يحاولون القول إن المقاومة تراجعت في بيئتها".

ودعا نصرالله القيادات والقوى السياسية إلى "التهدئة وعدم الاستمرار بالخطابات التحريضية، لأن ذلك يجر البلد إلى مشكلة وإلى فتنة"، مشيراً إلى ضرورة التعاطي مع نتائج الانتخابات بـ"واقعية واستخلاص العبر والانصراف نحو مزيد من العمل. علينا البدء بالنقاش في شأن تشكيل الحكومة. وهذا الامر بحاجة إلى ترفع وجدية".

وأكد نصرالله: "سنعمل في الليل والنهار للوفاء بالوعود التي قطعناها، وبتنا في مرحلة أداء المسؤولية وتحمّل الأمانة وأي نائب يتخلى عن ذلك هو خائن للأمانة".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها