الخميس 2023/06/01

آخر تحديث: 17:11 (بيروت)

بعد روبرت دينيرو... آل باتشينو ينجب "طفلاً يتيماً"

الخميس 2023/06/01
بعد روبرت دينيرو... آل باتشينو ينجب "طفلاً يتيماً"
increase حجم الخط decrease
ينتظر الممثل الأميركي آل باتشينو (82 عاما) وصديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح (29 عاماً) قدوم طفلهما الأول.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن متحدث باسم باتشينو أن الفلاح حامل في شهرها الثامن، بعدما ارتبطت عاطفيا بنجم سلسلة أفلام "العراب" الشهيرة في نيسان/أبريل 2022. وفي نيسان/أبريل الماضي شاركت الفلاح صورة لها مع باتشينو عبر حسابها في "إنستغرام"، وكانا في معرض "غاغوسيان" الفني بمدينة نيويورك.

ولدى باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاماً) أنجبها من صديقته السابقة جان تارانت. كما سبق له أن أنجب التوأم أنطون وأوليفيا (22 عاماً) من الممثلة والمغنية الأميركية بيفرلي دانغيلو.

وإضافة إلى فارق العمر الشاسع بين الثنائي، فإن باتشينو سيبلغ نظرياً 100 عام عندما يصبح طفله الجديد في السابعة عشرة من عمره. علماً أنه ليس الوحيد الذي ينخرط في علاقات غريبة في هوليوود. فقد أعلن روبرت دي نيرو، الشهر الماضي، أنه رزق بمولود جديد وهو في سن 79 عاماً. والممثل ليوناردو ديكابريو (48 عاماً) ينفصل عن صديقاته عند بلوغهن سن الخامسة والعشرين.

بالطبع يندرج ذلك كله ضمن حيز الخيارات الشخصية التي تضمنها الحرية الفردية، نظراً لكون جميع الأطراف بالغين، بعكس مشكلة تزويج القاصرات لرجال طاعنين في السن في الشرق الأوسط مثلاً. والمشكلة ربما تكمن في نوعية النقاشات المرتبطة بها، والتي تضع رجالاً ذوي مكانة عالية في مرتبة المتحكمين في النساء، خصوصاً أن وجود حالة معكوسة لسيدات يواعدن رجالاً أصغر منهن في السن مازالت مثيرة للتندر والسخرية والتنمر، ويلاحظ ذلك في علاقات النجمة الأميركية مادونا (64 عاماً) على سبيل المثال.

وبوضع فارق العمر جانباً، فإن مسألة إنجاب طفل في مثل هذه السن تفتح نقاشاً مختلفاً تماماً، يتعلق بحقوق ذلك الطفل نفسه الذي سينشأ حكماً من دون أب، ولهذا السبب كان المعلقون يرددون بلغات عديدة أن "باتشينو ينجب طفلاً يتيماً!"

واللافت أن باتشينو قال في مقابلة مع مجلة "نيويوركر" العام 2014، أنه يريد أن يكون جزءاً من حياة أبنائه، على عكس والده الذي ترك عائلته عندما كان الممثل الأميركي في الثانية من عمره. وقال حينها: "إنجاب الأطفال ساعدني كثيراً. كنت أعلم بوعي أني لا أريد أن أكون مثل والدي، رغبت على الدوام في أن أكون معهم. لدي ثلاثة أطفال وأنا مسؤول عنهم وجزء من حياتهم. عندما لا أكون قريباً منهم، فإن ذلك يكون أمراً مزعجاً لي ولهم على حد سواء".

أما الفلاح، فهي عارضة أزياء ولدت في الكويت لأب كويتي وأمّ أميركية، لكنها نشأت وعاشت في الولايات المتحدة، بحسب وسائل إعلام أميركية، وسبق لها أن ارتبطت عاطفياً بالموسيقي والمغني البريطاني ميك جاغر (79 عاماً) العام 2017، وبعدها واعدت الملياردير نيكولاس بيرغروين (61 عاماً) العام 2018.

ودرست الفلاح في جامعة "جنوب كاليفورنيا"، قبل أن تنتقل إلى جامعة "كاليفورنيا" للحصول على درجة الماجستير في التفلزيون وإنتاج الأفلام. وتشغل حالياً منصب نائب رئيس مؤسسة "Lynda Obst Productions" في شركة "سوني"، وذكرت تقارير أنها تعمل على إعداد فيلمين روائيين.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها