السبت 2022/08/06

آخر تحديث: 19:45 (بيروت)

إليسا تهاجم زياد برجي وأحمد ماضي

السبت 2022/08/06 المدن - ميديا
إليسا تهاجم زياد برجي وأحمد ماضي
increase حجم الخط decrease
هاجمت النجمة اللبنانيّة إليسا شاعراً وملحناً يجتمعان معها في تعاون جديد، فكتبت في "تويتر": "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبيتقّل الحكي على الخاص او واتساب تا تضلّ صورتو حلوة".


وتقصد إليسا في الهجوم، الفنان اللبناني زياد برجي والشاعر أحمد ماضي. وتابعت في تغريدتها عبر حسابها الرسمي: "بس انا شفت الوجه الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين، واكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هنّي التنين بس الغنيّة ملكي فأكيد انا رح نزّلها ولأنّي وعدت الناس فيها كمان".

وكان الشاعر أحمد ماضي قد هاجم إليسا في الساعات الماضية بسبب مقابلةٍ تحدّثت فيها الأخيرة عن أغنية ستبصر النور قريباً من ألحان زياد برجي، مُعتبراً أنها تحاشت ذكر اسمه على لسانها.

وعلى هامش إحيائها حفلة في كازينو لبنان، الى جانب الفنان اللبناني زياد برجي، تحدثت إليسا بوجود زياد لإذاعة "اغاني اغاني"، كاشفة عن انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة والتي ستطرحها قريباً وهي من ألحان زياد، إلا أنها امتنعت عن قول اسم الشاعر أحمد ماضي وأوكلت هذه المهمة لزياد، اذ أشارت بيدها له ليقول اسم كاتب الأغنية، الأمر الذي استفز أحمد وأفقده أعصابه.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها