الخميس 2022/08/04

آخر تحديث: 20:38 (بيروت)

رصاصة على سيارة حسن شعبان.. رسالة إسكات؟

الخميس 2022/08/04 المدن - ميديا
رصاصة على سيارة حسن شعبان.. رسالة إسكات؟
increase حجم الخط decrease
الرسالة التي تلقاها المصور الصحافي حسن شعبان، بغرض إسكاته، انقلبت ضد مهدديه، إذ تكفل الجسم الصحافي بالتضامن مع شعبان، وتحويل قضيته الى قضية رأي عام. 

وبدأت سلسلة التهديدات باعتداء شبان من "حزب الله" على شعبان، بعد ظهر الأربعاء، على خلفية نشر فيديوهات من احتجاجات في قريته بيت ياحون ضد القوى السياسية، بسبب انقطاع المياه عن البلدة لأشهر. 

وبعد لقاء مع قيادات "حزب الله"، وجد شعبان، اليوم الخميس، رصاصة مثبّتة على زجاج سيارته، في رسالة تهديد مباشرة له. وأشار شعبان في منشور في "فايسبوك"، إلى أنّه وجد رصاصة معلّقة على نافذة سيارته، وحمّل مسؤولية أيّ أذى قد يصيب منزله أو سيارته أو كلبه ودجاجاته، للمدعو "ح. ن. م"، الذي، وبحسب شعبان، هدّده بالقتل أمام 15 شخصاً، إضافة لكلّ من شارك معه بالاعتداء عليه الأربعاء.

ووضع شعبان منشوره في عهدة القوى الامنية، مشيراً إلى أنّه كان تواصل مع قيادة "حزب الله" في المنطقة حيث تمّ التعهّد له بمحاسبة المعتدين.

وكان شعبان أفاد بأنّه تعرّض لضرب شديد من عناصر من "حزب الله" بسبب تغطيته للاعتصام في بلدته بسبب أزمة المياه، كما تمّ تهديده في حال شوهد في بلدته بأنّه سيتم الاعتداء عليه وقتله.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها