الجمعة 2022/05/27

آخر تحديث: 17:06 (بيروت)

شارون ستون.. متنمّرة

الجمعة 2022/05/27
شارون ستون.. متنمّرة
increase حجم الخط decrease
حضرت الممثلة الأميركية شارون ستون مزاداً على مجموعة من الأعمال الفنية خصص ريعها لصالح مستشفيات الأطفال في بولندا ومشروع دعم الأوكرانيين، لكن وجودها الصاخب حوّل الحدث إلى كارثة.

ونقلت صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية أن ستون التي ارتدت بزة بألوان العلم الأوكراني، جعلت الحدث ينهار قبل أن تصرخ في الحضور وتهرب من المكان محاطة بحراسها الشخصيين، علماً أنها تواجدت في مهرجان كان السينمائي جنوب فرنسا خلال عرض فيلم "إلفيس"، الأربعاء الماضي.

وكان المفترض أن يتم بيع 30 قطعة فنية في المزاد الخيري بإشراف مؤسسة "Better World Fund" غير الحكومية، مع برنامج بسيط. لكن ستون حضرت في اللحظات الأخيرة ورفضت التحدث إلى المسؤولين وبدأت بالإشراف على عمليات البيع بنفسها متجاهلة جميع القواعد، رغم أنها كانت حاضرة وفق شهود من أجل دفع مبلغ 25 ألف يورو كتبرعات.

وبحسب "لو فيغارو" فإن ستون ارتكبت مخالفتين جنائتين في الحفلة، هي البدء بعمليات البيع وبيع أشياء غير معروضة للبيع أصلاً مثل حقيبة يدها. وقالت صحيفة "نيس" المحلية اليومية أن الحدث توقف بسبب شعور الضيوف بالمضايقة، ما دفع ستون إلى المغادرة بعد تنمرها على الحضور، لكن ذلك لم يكن كافياً لإلغاء الحدث.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها