الجمعة 2022/11/25

آخر تحديث: 21:18 (بيروت)

الطفل المذهول بميسي.. من أكاديمية لبنانية في قطر

الجمعة 2022/11/25
الطفل المذهول بميسي.. من أكاديمية لبنانية في قطر
أطفال يرافقون لاعبي الأرجنتين، وبينهم الطفل المذهول بميسي
increase حجم الخط decrease
في صورة نشرها موقع إخباري بريطاني، ينظر طفل الى اللاعب الارجنيتي ليونيل ميسي بذهول، وكتب الموقع تعليقاً على الصورة جاء فيه: "جالب الحظ هذا، لا يصدق أنه فعلاً ينظر الى ليونيل ميسي". 

View this post on Instagram

A post shared by ESPN UK (@espnuk)


وجرت العادة أن يرافق أطفال اللاعبين الى الملعب. يُسمى هؤلاء "جالبو الحظ" أو "تعويذة الحظ" للمنتخبات. يتفاءلون بوجودهم. يرافق الأطفال اللاعبين من غرف الملابس الى الملعب، حيث يؤدي اللاعبون النشيد الوطني لبلادهم في المباريات الافتتاحية. 

اللافت في مونديال قطر 2022، أن أطفالاً يتبعون أكاديمية رياضية لبنانية، تحمل اسم "سيدرز"، يرافقون اللاعبين الى الملاعب. هم جزء من ثلاث أكاديميات، اثنتان منها قطرية، وأكاديمية لبنانية واحدة موجودة في قطر، حظيت بهذا الشرف، إضافة الى تلامذة مدارس. 

في مباراة الأرجنتين والسعودية، كان جميع الاطفال يتبعون أكاديمية "سيدرز". استحوذت الصورة على اهتمام عالمي. بدا الطفل مشدوهاً بالنجم الذي ينظر اليه الملايين في العالم على أنه اسطورة. وفي صورة ثانية، كان ميسي يبتسم لطفل آخر يمسك بيده باتجاه الملعب.


 
يقول مدير الأكاديمية، علي قطيش، إن الأطفال الذين يرافقون اللاعبين الى الملاعب، ينقسمون بين أطفال يمثلون الأكاديميات الثلاث، وتلامذة مدارس، لافتاً الى أن الاكاديمية قدمت الرقم الأعلى من المشاركات بنحو 150 طفلاً رافقوا اللاعبين الى الملاعب. ولفت الى أن الأكاديمية شاركت في بطولتي "كأس العرب" و"كأس العالم". 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها