آخر تحديث:19:34(بيروت)
الجمعة 14/01/2022
share

"النبي نشأت" يهين المصريين:شعب متدنٍّ روحياً..وحاربتم موسى ويوسف

المدن - ميديا | الجمعة 14/01/2022
شارك المقال :
"النبي نشأت" يهين المصريين:شعب متدنٍّ روحياً..وحاربتم موسى ويوسف
وجّه "الحكيم نشأت مجد النور"، وهو "الشخصية" مدّعية النبوة الذي قدمته الفلكية كارمن شماس على أنه "النبي الجديد المرسل في لبنان"، إهانات الى الشعب المصري، قائلاً إن هناك 120 مليون مصري "ليس فيهم أي مستنير"، متوعداً إياهم بزلازل وهزات أرضية في الايام المقبلة ناتجة عن "غضب السماء" بحقهم، ومنع المصريين من الدخول الى مجموعته الفايسبوكية التي تحولت قِبلةً ومحجّةً للساخرين والمتندّرين.


ونشأت، تعرض لاستهزاء تام من كافة وسائل الاعلام والناشطين، وسخر أحد المصريين منهم، وهو ما دفعه للرد على المصريين في مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل. 
وقال ان المصريين "ليس بينهم مستنير واحد"، واصفاً إياهم بأنهم حاربوا النبي موسى والنبي يوسف. وقال: "هناك 30 مليون مشعوذ مصري يستخدمون البيضة وهي أهم أداة للشيطان". ووصفهم بأنهم "شعب متدنٍّ روحياً". 
وشن نشأت هجوماً على المصريين، متوعداً إياهم بغضب السماء. وقال: "ستتعرضون لهزات أرضية وزلازل خلال الايام القليلة المقبلة إذا لم تتغيروا الى الحمية النباتية". 



وسخر المصريون مرة جديدة من نشأت، استكمالاً لحملة السخرية العربية منه بعد ظهوره الى جانب شماس في مقاطع فيديو وهو يحمل عصا وقد رسم أشكالاً غير مفهومة على جبينه. 




شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها