الأحد 2021/09/26

آخر تحديث: 19:14 (بيروت)

هذه التطبيقات ستتوقف عن العمل في "اندرويد"..بدءاً من الاثنين

الأحد 2021/09/26
هذه التطبيقات ستتوقف عن العمل في "اندرويد"..بدءاً من الاثنين
increase حجم الخط decrease


تتوقف بعض تطبيقات "غوغل" مثل "جيميل" و"غوغل مابس" و"يوتيوب" الاثنين عن العمل في بعض الهواتف الذكية القديمة التي تعمل بنظام "أندرويد". 

ونشرت "اكسبرس" تقريراً قالت فيه إن أي شخص لديه هاتف ذكي يعمل بنظام Android 2.3 سيتأثر بالتغيير، من غير أن يتأثر تطبيق "واتسآب" الذي تخلى عن الإصدار القديم من "أندرويد" العام الماضي.

واعتبارا من الاثنين، سيتلقى المستخدمون الذين يحاولون تسجيل الدخول إلى جهاز "أندرويد" الخاص بهم، اسم مستخدم وكلمة مرور خطأ، على الرغم من أن التفاصيل التي أدخلوها ستكون صحيحة. وستؤدي محاولة إضافة حساب تقويم غوغل أو حساب Gmail إلى قائمة الإعدادات بالجهاز أيضا إلى ظهور الخطأ نفسه. وسيتوقف أيضا عدد من التطبيقات الشائعة الأخرى التي أنشأتها الشركة، وتعتمد على حساب "غوغل"، بما في ذلك "يوتيوب" و"متجر غوغل" و"خرائط غوغل" (Google maps)، و"جيميل" عن العمل.

ويتطلب تفعيل هذه التطبيقات مرة أخرى، تحديث الهاتف الذكي إلى Android 3.0. ومع ذلك، نظرا لعدم قدرة جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 2.3 على الانتقال إلى الإصدار التالي من نظام التشغيل، فلن يتمكن بعض المستخدمين من استخدام هذه التطبيقات مرة أخرى.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها