السبت 2021/09/18

آخر تحديث: 12:31 (بيروت)

"التلفزيون العربي" ينتقل من لندن إلى قطر

السبت 2021/09/18
"التلفزيون العربي" ينتقل من لندن إلى قطر
مدير التلفزيون العربي، عباس ناصر
increase حجم الخط decrease
أعلن "التلفزيون العربي" في بيان نقل المقر الرئيسي للقناة من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة لوسيل القطرية.
وجاء في البيان أن القرار الصادر عن هيئة مالكي التلفزيون، بالتشاور مع مجلس إدارته، وإدارته التنفيذية، يأتي في إطار عملية تطوير التلفزيون الجارية على نحو حثيث في العامين الأخيرين، وأيضاً لتسهيل إصدار التأشيرات والإقامات للعاملين والزائرين، ولأغراض الاستثمار في مدينة لوسيل الحديثة والصاعدة في قطر.




يأتي ذلك بعد إقامة تأسيسية وتجربة ثرية في لندن استمرت 6 سنوات، وقد أحاطت إدارة التلفزيون، أسرة العاملين، علماً بذلك، منذ مطلع العام الحالي، وبدأت منذ أسابيع إجراءات تخييرهم بين الانتقال مع التلفزيون إلى مقره الجديد في قطر، وبين البقاء في لندن، لتكون لهم الحرية الكاملة في اتخاذ قرارهم بهذا الشأن.

في هذا السياق أقرت إدارة القناة تعويضاً للذين يختارون عدم الانتقال يفوق بأضعاف ما تنص عليه القوانين البريطانية وأعراف شركاتها، منطلقة من قيمها المهنية والأخلاقية التي تتفهم خيارات العاملين وظروفهم الشخصية والعائلية، وتقديراً لجهودهم خلال فترة عملهم في المؤسسة.

وتمارس القناة عملها كالمعتاد بالمهنية نفسها والتفاني في خدمة جمهور مشاهديها والجمهور العربي عموماً، كما التزمت أسرة العاملين في التلفزيون ببذل مزيد من الجهد خلال التحضير لعملية الانتقال المعقدة وستستمر على هذا المنوال أثناء عملية الانتقال وبعدها.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها