آخر تحديث:17:52(بيروت)
الأربعاء 21/07/2021
share

مدير "فرنسبك"-النبطية يعتدي على الصحافي كامل جابر

المدن - ميديا | الأربعاء 21/07/2021
شارك المقال :
مدير "فرنسبك"-النبطية يعتدي على الصحافي كامل جابر
تعرض الزميل كامل جابر لاعتداء قرب منزل نسيبه في بلدته كفرمان في قضاء النبطية، للمرة الثالثة خلال ستة أشهر، بسبب منشوراته ومقالاته.
وقالت قناة "الجديد" ان المدعو محمد محمود سلامة، المدير الإقليمي لـ"فرنسبنك" لجنوب لبنان، ونجل نائب رئيس بلدية كفرمان محمد سلامة، قاما بالاعتداء عليه.
 

وشارك جابر منشوراً له في صفحته في "فايسبوك" ورد فيه انه تعرض للضرب المبرح والتهديد بالقتل، نقل إثرها إلى مستشفى النجدة الشعبية للمعالجة، وذلك بسبب منشوراته ومقالاته. 

وأفاد المنشور في صفحة جابر بأن المعتدي تقدم بشكوى لمخفر قوى الأمن الداخلي الموجود في المحلة بعد الإعتداء مباشرةً، مستخدماً تقريراً مزيفاً أعده له أحد الأطباء المقربون منه، ما يحول دون السماح لجابر بالتقدم بشكوى قبل مرور 15 يوماً، يعّول عليها المعتدي لحل الخلاف بالتعاون مع النافذين ووجهاء المنطقة، وذلك كما حصل في المرتين الماضيتين، وذلك بحسب ما ذكر المعتدى عليه.


واستنكرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية بشدة التعرض للزميل كامل جابر والاعتداء عليه بالضرب المبرح ما استدعى ادخاله المستشفى للمعالجة، قائلة انها "ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا العمل الشنيع". وطالبت النقابة الأجهزة الأمنية والقضائية بملاحقة الفاعلين ومحاسبتهم بأشد العقوبات كي لا تتكرر هذه الممارسات، سواء بحق الزميل جابر أو أي صحافي آخر، مضيفة أنها سوف تتابع هذا الأمر مع السلطات المختصة من أجل هذا الغرض. 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها