آخر تحديث:18:34(بيروت)
الثلاثاء 20/07/2021
share

كلفة صمود لونا الشبل.. 130 ألف دولار

المدن - ميديا | الثلاثاء 20/07/2021
شارك المقال :
كلفة صمود لونا الشبل.. 130 ألف دولار
الصمود الذي تحدثت عنه المستشارة الرئاسية السورية، لونا الشبل، واجهه المعارضون السوريون بتفنيد لكلفة إطلالتها التي ناهزت الـ130 ألف دولار، موزّعة بين فستان من ماركة عالمية، وساعة باهظة الثمن حول معصمها.
 

وظهرت الشبل في مقابلة تلفزيونية مع حسين مرتضى وربى الحجلي، على شاشة "الإخبارية السورية"، بعد عشر سنوات من انقطاعها عن الإطلالات الإعلامية. واحتفى موالو النظام السوري بهذه المقابلة التي تحدثت فيها عن حقبة الحرب انطلاقاً من جولة الرئيس السوري بشار الأسد وعائلته الأخيرة في حي الميدان الدمشقي وتناولهم الشاورما.


وتحول بعض عباراتها الى نكتة، حين قالت إن الأسد كان يرى المسلحين المعارضين في مرج السلطان وداريا، خلال جولاته الى تلك المناطق خلال الحرب، وقالت إن عين الأسد جاءت في عين المقاتل المعارض. 


وقال المذيعان إن غياب "الوعود" في خطاب بشار الأسد استدعى حواراً معها "بلا رتوش" يتضمن للمرة الأولى أسئلة لم يحددها الضيف، مع أخذ دور "الشيطان والمعارض".

وكررت "الشبل" مقولة رئيس النظام عن عدم امتلاك "العصا السحرية" ودعت السوريين إلى "الصمود الإيجابي" وليس "السلبي" واستفاضت في التفريق بينهما، كما أشارت إلى أن دور جيش النظام انتهى وجاء دور "الشعب في الصمود".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها