الثلاثاء 2021/05/04

آخر تحديث: 20:20 (بيروت)

عمل فني لتخليد شهداء فوج إطفاء بيروت..بطله أمير يزبك

الثلاثاء 2021/05/04
عمل فني لتخليد شهداء فوج إطفاء بيروت..بطله أمير يزبك
increase حجم الخط decrease
يبدو أن البعض يسعى إلى استثمار كارثة انفجار المرفأ "فنياً" أيضاً، وهو ما ظهر في الإعلان عن كليب يجسد لحظة بلحظة إنفجار مرفأ بيروت. 
والعمل يؤديه المطرب أمير يزبك والمخرج إدوار بشعلاني، ويجري التصوير برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود، وذلك "تخليداً لذكرى شهداء فوج الإطفاء العشرة الذين سقطوا في الانفجار".

وأعلن فوج إطفاء بيروت إن العمل الفني الذي يجسد إنفجار مرفأ بيروت، من لحظة تلقي الإتصال من قبل غرفة عمليات فوج الإطفاء الى حين الوصول الى المرفأ ولحظة الاستشهاد، سيجري تصويره العاشرة من صباح يومي الجمعة والسبت 7 و8 أيار في مركز فوج الإطفاء – الكرنتينا.

وفي الاسبوع الماضي، حصل لقاء بين أهالي شهداء فوج إطفاء بيروت، والمخرج ادوار بشعلاني، تحدثوا فيه عن آخر ذكرياتهم مع الشهداء الأبطال الذين قضوا في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020. وجرى تحضير لمقاطع حقيقية ستصور قريباً لتخبر عن واقع شهداء فوج الأطفاء، وتخليداً لأرواحهم على وقع النشيد الرسمي للفوج. 
وذكرت صفحة "أشرفية نيوز" أن عقيلة محافظ بيروت، ماريا، تواكب هذا الحدث بحذافيره وتفاصيله، وأن ابنته تيا عبود، البالغة من العمر 15 عاماً، سيكون لها دور في هذا العمل حيث ستجسد صورة البطلة الشهيدة الأولى في سلك فوج الإطفاء. 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها