الثلاثاء 2021/04/06

آخر تحديث: 16:56 (بيروت)

بالصور:"حزب الله" ينافس بقطاع "السوبرماركت".. وجمهوره يحتفل

الثلاثاء 2021/04/06
بالصور:"حزب الله" ينافس بقطاع "السوبرماركت".. وجمهوره يحتفل
من الاستعدادات لاطلاق فرع طريق المطار من سلسلة تعاونيات "السجاد" (عن تويتر)
increase حجم الخط decrease
احتفل جمهور "حزب الله" بافتتاحه "تعاونيات السجاد"، حيث شارك صوراً لاطلاق فرع طريق المطار من التعاونية، داعياً لـ"التركيز على عبارة فرع"، في إشارة الى انها سلسلة من تعاونيات يطلقها الحزب. 

وتظهر الصور رفوفاً مليئة بالمواد الغذائية التي لم تتضح نوعياتها ولا منشأها، وبدت أنها مأخوذة خلال عملية التحضيرات لملء الرفوف بالمعلبات وأصناف أخرى، من ضمنها أكياس المعكرونة. 
والواضح أن الحزب الذي وزّع بطاقات "السجاد" على عشرات آلاف اللبنانيين القاطنين ضمن بيئته، بدأ يحضر لهم مراكز تسوق خاصة بهم تحمل الاسم نفسه (تعاونيات السجاد). وبذلك، يكون الحزب دخل إطار المنافسة التجارية في قطاع "السوبر ماركت"، حيث سيتمكن من استقطاب الزبائن الذين لا خيار لهم سوى الشراء من تلك المتاجر التي تستقبل البطاقات. 

و"بطاقة السجاد" هي جزء من مشروع كبير يموله الحزب لتأمين الغذاء لبيئته الاجتماعية بأسعار منخفضة، تقل عن أسعار السلع المدعومة التي توفرها الحكومة اللبنانية. وتتضمن امكانية شراء كمية محدودة شهرياً من المواد الغذائية ومسحوق التنظيف لحاملي تلك البطاقة الممغنطة، منعاً للاحتكار وإعادة الاتجار بالسلع، كما تتضمن تخفيضات على اسعار سلع أخرى مثل الادوات المنزلية. 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها