آخر تحديث:16:56(بيروت)
الثلاثاء 06/04/2021
share

بالصور:"حزب الله" ينافس بقطاع "السوبرماركت".. وجمهوره يحتفل

المدن - ميديا | الثلاثاء 06/04/2021
شارك المقال :
بالصور:"حزب الله" ينافس بقطاع "السوبرماركت".. وجمهوره يحتفل من الاستعدادات لاطلاق فرع طريق المطار من سلسلة تعاونيات "السجاد" (عن تويتر)
احتفل جمهور "حزب الله" بافتتاحه "تعاونيات السجاد"، حيث شارك صوراً لاطلاق فرع طريق المطار من التعاونية، داعياً لـ"التركيز على عبارة فرع"، في إشارة الى انها سلسلة من تعاونيات يطلقها الحزب. 

وتظهر الصور رفوفاً مليئة بالمواد الغذائية التي لم تتضح نوعياتها ولا منشأها، وبدت أنها مأخوذة خلال عملية التحضيرات لملء الرفوف بالمعلبات وأصناف أخرى، من ضمنها أكياس المعكرونة. 
والواضح أن الحزب الذي وزّع بطاقات "السجاد" على عشرات آلاف اللبنانيين القاطنين ضمن بيئته، بدأ يحضر لهم مراكز تسوق خاصة بهم تحمل الاسم نفسه (تعاونيات السجاد). وبذلك، يكون الحزب دخل إطار المنافسة التجارية في قطاع "السوبر ماركت"، حيث سيتمكن من استقطاب الزبائن الذين لا خيار لهم سوى الشراء من تلك المتاجر التي تستقبل البطاقات. 

و"بطاقة السجاد" هي جزء من مشروع كبير يموله الحزب لتأمين الغذاء لبيئته الاجتماعية بأسعار منخفضة، تقل عن أسعار السلع المدعومة التي توفرها الحكومة اللبنانية. وتتضمن امكانية شراء كمية محدودة شهرياً من المواد الغذائية ومسحوق التنظيف لحاملي تلك البطاقة الممغنطة، منعاً للاحتكار وإعادة الاتجار بالسلع، كما تتضمن تخفيضات على اسعار سلع أخرى مثل الادوات المنزلية. 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها