الأربعاء 2021/04/14

آخر تحديث: 19:14 (بيروت)

علاء الخواجة يحول بين شريهان.. واللبنانيين

الأربعاء 2021/04/14
increase حجم الخط decrease
الأسطورة عادت... هكذا احتفل الجمهور العربي بعودة الفنانة شريهان هذا العام عبر إعلان تلفزيوني، انطلق عرضه مع انطلاقة رمضان، لتعيد التذكير بأمجاد فوازير الثمانينيات ومطلع التسعينيات..
 

لكن زواجها من علاء الخواجة، شوّش على خبر عودتها لدى المشاهدين والمتابعين اللبنانيين، وهو الذي يتهمه لبنانيون بأنه شارك في صفقات عقدت بين فريق الرئيس سعد الحريري والنائب جبران باسيل في وقت سابق من العام 2017. 


في مقابل الصور التي تظهر شريهان بين حقبتين، انتشرت صورة لشريهان الى جانب زوجها علاء الخواجة، تناقلها اللبنانيون. ولم يسعدوا بعودة شريهان بقدر ما انشغلوا برمزيات وجود الخواجة الى جانب شريهان. 


وعادت شريهان بإعلان شركة "فودافون" للاتصالات، والتي دأبت منذ سنوات على إطلاق إعلان رمضاني كل عام، يظهر فيه أبرز نجوم السينما والتلفزيون والغناء. ودارت فكرة الإعلان، هذا العام، حول قصة حياة شريهان، وتعرضها لأزمات صحية، وكيف أنها استطاعت أن تعود قوية كما كانت، وهو ما اعتبره كثيرون حامل رسالة أمل ودافعاً قوياً لاستمرار الحياة.


وكتبت كلمات الإعلان الذي استغرق تصويره ستة أيام، وعرض في ثلاث دقائق ونصف الدقيقة، منّة عدلي القيعي، وأخرجه محمد شاكر خضير.
 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها