آخر تحديث:16:14(بيروت)
الخميس 04/03/2021
share

فيديو لمغنٍ إيراني مع ممثلة إباحية يثير غضب السلطات

المدن - ميديا | الخميس 04/03/2021
شارك المقال :
فيديو لمغنٍ إيراني مع ممثلة إباحية يثير غضب السلطات
فتحت السلطات الإيرانية تحقيقاً رسمياً لمعرفة ملابسات نشر مقطع فيديو موسيقي عبر تطبيق ترفيهي إيراني، ظهرت فيه ممثلة أفلام إباحية أميركية، بموازاة غضب عارم في وسائل الإعلام الرسمية من القضية.

وأثار تداول المقطع الترويجي، الذي نشر على تطبيق "روبيكا" في إيران غضب السلطات، حيث تضمن مقطعاً قصيراً من أغنية "طهران طوكيو" لمغني البوب الإيراني المقيم في كاليفورنيا ساسي، ظهرت في الممثلة الإباحية الأميركية أليكسيس تكساس وهي ترقص إلى جانبه.


وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، انتقد العديد من الإيرانيين في وسائل التواصل الاجتماعي نشر الفيديو بسبب "تأثيره السلبي الملحوظ على الشباب"، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس"، علماً أن ساسي، واسمه الحقيقي ساسان يفتي (32 عاماً)، يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين في إيران.

وغنى ساسي، المتحدر من منطقة الأهواز، في البداية بشكل سري، قبل أن يغادر إيران العام 2009 ووصل في النهاية إلى الولايات المتحدة. وتحظر السلطات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به رغم أن العديد يشاركونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحت ضغط من المحافظين، حجبت الحكومة الإيرانية عدداً من المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، تضمنت "يوتيوب" و"فايسبوك" و"تويتر" و"تليغرام" و"إنستغرام" و"واتساب". فيما يحاول العديد من الإيرانيين، من الشباب تحديداً، الولوج لتلك المواقع المحجوبة من خلال مواقع استضافة أو منصات بالوكالة.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها