الخميس 2021/03/18

آخر تحديث: 15:57 (بيروت)

أوباما ينتج برنامجاً إذاعياً عن الإسلام

الخميس 2021/03/18
أوباما ينتج برنامجاً إذاعياً عن الإسلام
(غيتي)
increase حجم الخط decrease
يتعاون الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشال، مع شركة "سبوتيفاي" العملاقة، من أجل إنتاج برنامج إذاعي "بودكاست"، يذاع في رمضان المقبل ويركز على الإسلام والمسلمين.
ويحاول أوباما وزوجته تعميق التعايش في الولايات المتحدة، وتوطيد علاقة الولايات المتحدة مع الجالية الإسلامية، حسبما أفادت وسائل إعلام أميركية، علماً أن البرنامج ليس جديداً تماماً بل بُث موسم سابق منه العام الماضي، بعنوان "أخبرهم من أنا" (Tell them, I am).



ويتضمن البرنامج الذي تساهم شركة "هاير غراوند" المملوكة لعائلة أوباما، حوارات مع فنانين وممثلين وناشطين ورياضيين من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة، ويركز على الجوانب الإنسانية لضيوفه.
وأفادت "سبوتيفاي"، في بيان، أنه "في كل حلقة، يمكن للجمهور الاستماع إلى قصص مثيرة تعكس أفضل ما في الطبيعة البشرية، ما يدعو إلى التأمل والتفكير بشأنها"، فيما أضافت مذيعة البرنامج، ميشا يوسف، وهي أميركية من أصل باكستاني، أن "القصص عالمية والضيوف جميعاً مسلمون. الهدف النهائي هو أن يشعر الناس بشيء ما، وأن يقعوا في حب الأشخاص الذين يستمعون إليهم من دون التفكير أبداً في هويتهم أو شكلهم".
ومن المقرر أن يتم بث السلسلة، بدءاً من أول أيام رمضان المقبل، في نيسان/أبريل، علماً أن الموسم الأول استضاف شخصيات بارزة مثل الممثل الأميركي من أصل مصري رامي يوسف، الشهير بدوره في سلسلة "رامي" الكوميدية، وراقصة الهيب هوب أميرة ساكيت، والروائي جي ويلو ويلسون.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها