آخر تحديث:18:05(بيروت)
الأربعاء 24/11/2021
share

إنكشاف "الكينغ" اللبناني.. متعجرف متهم بالإساءة لعاملته المنزلية

المدن - ميديا | الأربعاء 24/11/2021
شارك المقال :
إنكشاف "الكينغ" اللبناني.. متعجرف متهم بالإساءة لعاملته المنزلية قالت العاملة المنزلية أن لها في ذمّته 700 دولار رواتب لم تُدفع.. وكان يضربها
"الكينغ". هكذا اصطُلح على وصفه في مواقع التواصل. يتباهى برُزم من الدولارات، وساعات ومجوهرات ثمينة. ولا يتردد اثنان في وصفه بالمتعجرف، وفي ايكال الشتائم له، حين يقف أطفال الى جانبه لالتقاط الصور، ويتقدمون بالشكر له، فيما هو لا ينبس بكلمة، وذلك في "ستوريز" متعددة تنتشر له في حسابه في انستغرام.
 
View this post on Instagram

A post shared by King Rolodex (@kingrolodex)


"الكينغ"، لا اسم له في مواقع التواصل، ولا معرفة مسبقة به. لا أحد يعرف ماذا يعمل، سوى أنه يقدم نفسه بصورة متعجرف، وفوقيّ، ويمتلك الكثير من الأموال "يتحسّن" بها على "محتاجين" يدعون له بطول العمر ويغدقون عليه عبارات الامتنان التي يراها كثر مُذلّة ومُهينة. تقول صُوره المتداولة في مواقع التواصل، انه يساعد الفقراء. يطرح مسابقات ويقدم جوائز مالية، ويلتقط صوراً الى جانب "الفائزين".
 

لم يكن أحد يعرفه سوى بدولاراته، قبل أن تفضحه عاملته المنزلية، الفلبينية ليونيلا، التي كانت تعمل في منزله في الفترة بين 2015 و2019. "الكينغ" بات له اسم. هو ياسين فواز. يجمع اكثر من مليون متابع لحسابه في "انستغرام". ويلقط الصور مع بضائع باهظة الثمن، وسيارات فارهة. 

قالت ليونيلا انه يضربها، ويحتجز قسماً من رواتبها يصل الى 700 دولار. بدأت بالعمل في منزله في العام 2015، واعتاد على ضربها بعلّاقة الملابس على ظهرها. قالت انه يسيء اليها، ما دفعها للفرار من منزله في العام 2019. 

"ما ينتشر في حسابه في انستغرام، لا يفضح زيفه وغباءه"، هذا ما كتبته ليونيلا. كشفت ما المستور عن "الكينغ"، ذلك الذي ضجت مواقع التواصل بصُوره المقيتة، خصوصاً لجهة اذلال الاطفال الذين يقبّلون يده بعد استلام مساعدات مالية!
 
View this post on Instagram

A post shared by King Rolodex (@kingrolodex)


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها