آخر تحديث:17:40(بيروت)
السبت 08/08/2020
share

أنصار "حزب الله": احجبوا القنوات التي قاطعت نصرالله!

المدن - ميديا | السبت 08/08/2020
شارك المقال :
أنصار "حزب الله": احجبوا القنوات التي قاطعت نصرالله!
رد موالون لـ"حزب الله" على قنوات  "أل بي سي" و"أم تي في" و"الجديدة" التي قاطعت كلمة الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة، بدعوات لمقاطعة القنوات المذكورة، مطلقين عليها أوصافاً مثل "إعلام الفتنة" و"إعلام الإرهاب".


وانتشرت الدعوات في "واتس آب" بشكل خاص، كما تواجدت بشكل أقل في كل من "فايسبوك "وتويتر"، حيث برز هاشتاغ #قناة_الإرهاب_والفتنة إلى جانب نص صغير نقل بصيغة القص واللصق جاء فيه: "نحن أبناء الضاحية الجنوبية لبيروت نطالب أصحاب الكابلات بقطع إعلام الإرهاب والفتنة فوراً فوراً".

ونشر أنصار حزب الله صوراً لشعارات القنوات المقاطعة لنصر الله، مع صور أخرى تظهر شاشات إلى جانب بعضها يظهر فيها "إعلام المقاومة" الذي تكفل بنقل الكلمة التي أثارت غضباً واسعاً بين اللبنانيين.

وكانت "ال بي سي" قاطعت النقل المباشر لتصريحات جميع السياسيين اللبنانيين بانتظار "أن يتغيروا"، وإلى جانب كلمة نصر الله، لم تبث المحطة التصريحات الخاصة لرئيس الجمهورية ميشال عون خلال دردشة مع الاعلاميين بعد ظهر الجمعة. فيما أصدرت "ام تي في" بياناً جاء فيه: "جرى التنسيق منذ صباح اليوم بين محطات MTV وLBCI و(قناة) الجديد، لإصدار موقف مشترك من تغطية كلمة الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله، وقد رحّبت MTV بهذا الأمر، علماً أنّها كانت تمتنع حصراً عن نقل إطلالات السيّد المسائيّة، بسبب البرمجة الليليّة التي لا يجوز للسياسيّين احتكارها".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها