السبت 2020/07/11

آخر تحديث: 17:08 (بيروت)

"أمازون" لموظفيها: احذفوا "تيك توك".. لا تحذفوه!

السبت 2020/07/11
"أمازون" لموظفيها: احذفوا "تيك توك".. لا تحذفوه!
increase حجم الخط decrease
بعثت شركة "أمازون"، الجمعة، برسالة إلكترونية "عن طريق الخطأ" إلى موظفيها تطلب منهم إزالة تطبيق "تيك توك"، في ظل عودة التوتر بين الولايات المتحدة والصين، حسبما أعلنت المجموعة الأميركية العملاقة في التجارة الإلكترونية.


وقال متحدث باسم "أمازون"، لوكالة "فرانس برس" أن "الرسالة الإلكترونية الموجهة، صباح الجمعة، إلى بعض موظفينا أُرسلت عن طريق الخطأ. لا تغيير في سياستنا الراهنة إزاء "تيك توك"، علماً أن الرسالة دعت الموظفين لمسح التطبيق بسبب استمراره في الاطلاع على رسائلهم الإلكترونية من هواتفهم، وفق وسائل إعلام أميركية.

ويحقق تطبيق "تيك توك" رواجاً كبيراً لدى المراهقين خصوصاً، بفضل فيديوهاته الطريفة المتمحورة بشكل كبير على الرقص والموسيقى. وتعود ملكيته إلى مجموعة "بايتدانس" الصينية، ويقرب عدد مستخدميه من مليار شخص حول العالم.

وأكد متحدث باسم الشبكة الاجتماعية لـ"فرانس برس" أن "سلامة المستخدمين أولوية فائقة لدى تيك توك، ونتعهد بالاحترام الكامل لسرية مستخدمينا". فيما أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، أنه يدرس إمكان منع تطبيق "تيك توك"، بسبب شكوك في عمليات تجسس عبر الشبكة لحساب الحكومة الصينية.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها