آخر تحديث:19:49(بيروت)
الأحد 21/06/2020
share

أنباء عن اعتقال مدعّي قصة حب زين الأسد

المدن - ميديا | الأحد 21/06/2020
شارك المقال :
أنباء عن اعتقال مدعّي قصة حب زين الأسد زين الاسد الى جانب عائلتها في زيارة سابقة الى عائلة موالية في حماه
نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتقال يزن سلطاني، الجندي في قوات النظام السوري الذي إدعى قصة حب مع زين الاسد، ابنة الرئيس بشار الاسد، وعممها في مواقع التواصل الاجتماعي. 
وتناقل هؤلاء منشوراً من فايسبوك ممهوراً باسم شقيق يزن سلطاني، يقول فيه ان شقيقه تم اعتقاله السبت، مضيفاً ان شقيقه تعرض للضرب والتوقيف. 

وكان سلطاني، وهو مجند في قوات النظام، أعلن حبه لزين الأسد، إبنة الرئيس السوري التي لا تزال طفلة وتبلغ من العمر أقل من 16 عاماً، وذلك في مقطع فيديو انتشر بكثافة في مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال سلطاني في الفيديو الذي نشره في صفحته الشخصية في "فايسبوك": "بحبك زين الشام وبعشقك، أنا إلك وإنتي إلي"، لتمتلئ صفحته بالتعليقات الساخرة التي تساءل فيها المعلقون عن مكان مجلس العزاء المقام له، في إشارة إلى أن مصير الشاب سيكون مظلماً بسبب تطاوله على عائلة الأسد بهذا الشكل.
ونشر حساب يزن سلطاني في فايسبوك تعليقاً لشخص قال أنه شقيقه قال فيه: “في شخص ابن حرام وداخل بحساب على اسم زين بنت السيد الرئيس وأخي يزن صدق كلامو وفكر الحساب للأنسة زين بنت معلمنا، وطلب منو هي الفيديوهات حتى تنقلو وتوظفو وأخي فكرو بنت السيد الرئيس وصور الفيديو". وقال: "مع الأسف أخدو يزن من الصبح ما منعرف عنو شي.. أنا أخوه وأمي ما نشفو دموعها، ضربوه وأخدو .. الله يفك أسرك يا غالي". 

وتوقع ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أن تتعامل الأجهزة الأمنية مع يزن سلطاني الذي تجرأ وجاهر بشكل علني أنه يرغب بالزواج من إبنة بشار الأسد، لأنه متيم بحبها، على حد وصفه.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها