آخر تحديث:18:04(بيروت)
الثلاثاء 02/06/2020
share

"وساوس" أول مسلسل سعودي في "نتفليكس"

المدن - ميديا | الثلاثاء 02/06/2020
شارك المقال :
"وساوس" أول مسلسل سعودي في "نتفليكس"
"وساوس" هو المسلسل العربي الجديد الذي تقدمه شبكة "نيتفليكس" العالمية، في مزيج من الدراما والإثارة.

ويعتبر العمل أو مسلسل سعودي تقدمه "نتفليكس" التي عرضت أعمالاً عربية عديدة، من بينها سلسلة "الهيبة" ومسرحيات عربية قديمة، بالإضافة لإنتاجها مسلسلي "جن" و"مسيح" اللذين أثارا جدلاً واسعاً بسبب تطرقهما لموضوعات "محرمة" في المنطقة العربية تمس بالدين الإسلامي تحديداً.

وأوضحت "نتفليكس" أن العمل سيكون متوافراً للمشاهدة في 11 حزيران/يونيو الجاري، لأكثر من 182 مليون مشترك حول العالم في 190 بلداً مع توافر الترجمة إلى 20 لغة، كما طرحت البرومو الخاص به أيضاً، علماً أنه من كتابة رولان حسن، وإخراج السعودية هناء العمير.


وتدور أحداث "وساوس" المكون من ثماني حلقات وأنتجته شركة "الظواهر الترفيهية" السعودية، حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة حسان الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته، ليتم الكشف عن حقائق كانت مغمورة وغامضة.

ويناقش المسلسل مواضيع مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال الذي يعتريه الغموض من كل جانب. كما أن كل حلقة منه ستتضمن لغزاً جديداً، ما يخلق سياقاً يكشف عن الحقيقة في النهاية. وتتصدر البطولة شخصيات نسائية تجسدها الممثلات شيماء الفضل، وميسون الرويلي، وإلهام علي، وندى توحيد، ونور العنبر، وليلى عربي، بالإضافة إلى علي الشريف، وأسامة القس، ومحمد علي، وعبد المحسن النمر.

وقالت المخرجة هناء العمير: "مسلسل وساوس هو مسلسل تشويق ودراما من إنتاج سعودي وهو تجربة جديدة تحمل أسلوباً مختلفاً في سرد الأحداث والإخراج، بالإضافة إلى أنه التعاون الأول مع الفنان القدير عبدالمحسن النمر، كما أنه، بشخصياته النسائية المتعددة وغير التقليدية، مشروع خاص بالنسبة إلي وقريب إلى قلبي. أما عرض المسلسل عبر نتفليكس لـ182 مليون مشترك حول العالم، فهذا في حد ذاته شيء يدعو إلى الفخر والسعادة وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المتابعين في السعودية والخليج والوطن العربي وحول العالم ان شاء الله".

من جانبها قالت نهى الطيب، رئيسة الاستحواذ وترخيص المحتوى في "نتفليكس": "نؤمن بأن القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أي مكان وتثير إعجاب المشاهدين أينما كانوا، ويسلط مسلسل وساوس الضوء على بُعد جديد بإيقاع سريع، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى، حيث تقدم كل حلقة لغزاً جديداً يجعل المتابع متشوقاً لمتابعة المسلسل ليكتشف كل الأسرار في النهاية. نحن سعداء بتقديم المسلسل لمشتركينا في 190 بلداً، حيث سيحصلون على محتوى من هذه المنطقة العربية ممتع ومليء بالأحداث المشوقة والغامضة في الوقت ذاته".

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها