الإثنين 2020/04/06

آخر تحديث: 23:08 (بيروت)

اللبنانيون العائدون جائعون في الحجر.. وفندق "لانكاستر" يعلق استقبالهم

الإثنين 2020/04/06
اللبنانيون العائدون جائعون في الحجر.. وفندق "لانكاستر" يعلق استقبالهم
العائدون تم حجر بعضهم في فندق "لانكاستر"
increase حجم الخط decrease
لم تمضِ 24 ساعة على اجلاء اللبنانيين العائدين من الخارجين، حتى تعرضت العملية الى انتكاسة إثر ارتفاع الصراخ من غرف الحجر في الفندق بوجه الدولة، اعتراضاً على عدم تأمين وجبة الغداء لهم. 

View this post on Instagram

يذكر أن أحد اللبنانيين العائدين من أبيدجان أنفجرُ غضبًا من شرفة غرفته في فندق "لانكاستر"، بسبب عدم تأمين الدولة أي من المستلزمات الضرورية التي يحتاجها اللبنانيين المقيمين في الفندق لاسيما وجبة "الغذاء". وصرخ من غرفته قائلاً: "ما حدا يقول ابن الجنوب معو مصاري، نحن عملنا المصاري بافريقيا، نحن ما اكلنا البلد الزعما السياسيين اهني اللي أكلو البلد وعملو المال". وأضاف: "أنا بدفع لأي مطعم كرمال يجيب أكل للبنانيين وما بدنا حدا يتكرم علينا وما بدنا زعيم سياسي يتكرم علينا".

A post shared by سرعين صداكم (@sareensadacomnews) on



وتناقل رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر لبناني عائد من ابيدجان يشكو سوء المعاملة. الرجل الذي أطل من الشباك، وصرخ بأعلى صوته، دفع زملاء له للاطلالة من النوافذ أيضاً، ليشاركوه الشكوى. 

وصرخ من غرفته قائلاً: "ما حدا يقول ابن الجنوب معو مصاري، نحن عملنا المصاري بافريقيا، نحن ما اكلنا البلد، الزعما السياسيين اهني اللي أكلو البلد وعملوا المال".
وأضاف: "أنا بدفع لأي مطعم كرمال يجيب أكل للبنانيين وما بدنا حدا يتكرم علينا وما بدنا زعيم سياسي يتكرم علينا".

وتناقلت مواقع الكترونية أنباء عن غضب اللبنانيين المحجورين بسبب عدم تأمين الدولة أي من المستلزمات الضرورية التي يحتاجها اللبنانيون المقيمون في الفندق لاسيما وجبة "الغداء". 

ولاحقاً، اعلنت إدارة سلسلة فنادق لانكاستر، في بيان، وقف استقبال المغتربين اللبنانيين وذلك "أثر تعرض أحد موظفيها للاعتداء السافر وسوء المعاملة أثناء قيامه بواجبه التزاماً بتوجيهات الإدارة النابعة من احساسها بالمسؤولية تجاه عودة المغتربين الى لبنان". 

وأشارت ادارة الفندق في بيان الى أنها تعتبر أنها قامت بواجبها بهذا الخصوص، وتأمل من باقي الفنادق القيام بالمثل.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها