آخر تحديث:15:32(بيروت)
الأحد 18/10/2020
share

سازديل.."شبيهة كيم كارداشيان اللبنانية"أبعدت من الكويت بسبب صورها

المدن - ميديا | الأحد 18/10/2020
شارك المقال :
سازديل.."شبيهة كيم كارداشيان اللبنانية"أبعدت من الكويت بسبب صورها لم تعط الجهات المعنية أي مهلة للمذيعة المقيمة في الكويت منذ عشر سنوات (انستغرام)
قالت المذيعة اللبنانية في الكويت سازديل الكيك ان زوجها الكويتي الجنسية سيتخذ الاجراءات القانونية إثر عودته من السفر بعد اسبوع، بعد قرار أصدرته السلطات قضى بترحيلها إثر نشر صور لها بطريقة "مبتذلة ومسيئة للآداب العامة"، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وسازديل، تعتبر من المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتبعها نحو 350 الف متابع في "انستغرام"، وتدير عيادة تجميلية أيضاً في الكويت. 

وبدأت سازديل، غير المعروفة على نطاق واسع في الاوساط الاعلامية اللبنانية، حياتها الاعلامية كمذيعة في إذاعة كويتية في العام 2010، وتعرّف عن نفسها في حوارات اعلامية بأنها "المذيعة اللبنانية الوحيدة في الـ"اف ام" في الكويت التي أحيطت بها ضجة"، وذلك على خلفية جمالها وصورها في حسابها، وزواجها من كويتي. 
View this post on Instagram

الحلقة كانت جريئة حكيت عن زواجي، عن المجمع الطبي سازديل كلينيك وكثير امور روحوا ستوري نزلت اللينك تبع الحلقة💫⭐️ ‎سنلتقي بكم في برنامج #يبقى_راي للموسم الثالث في خامس حلقة 👌🏻 ‎ مشاهده ممتعه 🎬 ‎الضيف / الاعلاميه سازديل @sazdell ‎🎤 تقديم واعداد / محمد رضا ‎‏ @mohammed_redhaq8 ‎🎤 المذيعات / شهد و عهد @twinz1990 ‎🎸 موسيقى / يوسف @q8guitarra ‎📸 تصوير / محمد العابر ‎‏‎‏@mohammed_al3aber ‎🎥 اخراج / خالد الخميس ‎‏ @khalidalkhamiss ‎📽 انتاج / كي مافريك ‎‏ @kmavrick_pro

A post shared by Sazdel El Kak سازديل (@sazdell) on


واثارت سازديل، المُلقبة بـ"شبيهة كيم كارداشيان"، وتقدم مؤخراً برنامج "عالسيف" في قناة العدالة الكويتية، ضجة واسعة في الكويت، بعد نشرها فيديوهات وصوراً "فاضحة"، صنفتها السلطات الكويتية كمواد "مخلة بالآداب".

وأصدرت السلطات الكويتية السبت، قراراً بترحيل سازديل، وذلك من أجل "المصلحة العامة"، بعدما قامت بنشر صور لها بطريقة "مبتذلة ومسيئة للآداب العامة"، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية أنّ الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديداً مباحث الآداب، قامت بالتحقيق مع المذيعة، التي كشفت أنها قضت ليلتها في الزنزانة، ومن ثم أحيلت إلى إدارة الإبعاد، وتم حجز تذكرة لها على متن الطيران الكويتي.

ولم تعط الجهات المعنية أي مهلة للمذيعة المقيمة في الكويت منذ عشر سنوات، والتي بدورها وعدت بالعودة إلى زوجها الكويتي، مستدركةً أنها لن تقيم مجدداً بل ستقوم بزيارات سريعة، بسبب ما وصفته بالـ"ذل"، للدلالة على ليلة التحقيق.
View this post on Instagram

البيجاما من @skyboutique._

A post shared by Sazdel El Kak سازديل (@sazdell) on


وفي المقابل، نفت سازديل، ان ما تعرضت له هو "إبعاد" وذلك خلال تسجيل صوتي قالت فيه انها تعرضت "لخديعة" بعدما لبّت طلب الاستدعاء وتم حجزها بالنظارة لمدة يوم كامل وعدم السماح لممثل السفارة اللبنانية بالالتقاء بها والسماح له بالاطلاع على أوراق القضية المرفوعة ضدها.

وقالت إن الامر دفعها لأن تقرر أخذ إجازة خاصة حتى تبتعد بعض الوقت عن الكويت البلد الذي تحبه وتشعر بالولاء له، ولكن ما حدث سبب لها صدمة كبيرة و"طعنة" حسب قولها في التسجيل الصوتي الذي نقلته وسائل اعلام كويتية، مؤكدة أن عملها في الكويت مع شريكها "ماشي" وعيادتها "مفتوحة".

وقالت سازديل، الاحد، في منشور لها في "انستغرام" ان زوجها الكويتي "سيتخذ الاجراءات القانونية عندما يعود من السفر بعد اسبوع".  واضافت: "أنا الآن مرتاحة وقررت أبعد قليلاً وأرتاح، لكن في كل الاحوال سأزور الكويت بسبب عيادتي لكن لم يعد ينفع أن أعيش فيها". 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها