السبت 2020/01/25

آخر تحديث: 14:55 (بيروت)

بعد "أمل" و"حزب الله".. المستقبل" عدو جديد لـ"الجديد"

السبت 2020/01/25
بعد "أمل" و"حزب الله".. المستقبل" عدو جديد لـ"الجديد"
increase حجم الخط decrease
هاجم أنصار تيار "المستقبل" مساء الجمعة قناة "الجديد" وحطموا شعارها على مدخل المبنى، في أحدث موجة عنف ضد القناة، بالتزامن مع الكشف عن عقارات تمتلكها شخصيات في السلطة، بينها عقارات يمتلكها رئيس الحكومة السابق سعد الحريري. 

وتجمع عدد من الشبان أمام قناة الجديد حيث أطلقوا شعارات ضدّ القناة، كما حطموا شعار القناة على مدخلها قبل مغادرة المكان. وردد الشبان في الفيديو المتناقل: "بالروح بالدم نفديك يا سعد". 



وانضم أنصار الحريري أخيراً الى المعترضين على القناة، بعد أنصار "حركة أمل" و"حزب الله" الذين حظروا ترددات القناة عن شبكات توزيع الكابل لفي مناطق نفوذهم، كما تعرضت لهجمات من قبل أنصار "الحزب التقدمي الاشتراكي" العام الماضي. 

وجاء الهجوم على القناة ليل الجمعة على خلفية بث حلقة جديدة من برنامج "يسقط حكم الفاسد"، أعلنت فيه مراسلة المحطة ليال بو موسى، عن عدد العقارات والشركات التي يملكها أربعة زعماء سياسيون، هم: جبران باسيل، سعد الحريري، وليد جنبلاط، ونبيه بري.

وقالت ان رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل يمتلك 48  عقارًا (7 منهم في البترون - سمار جبيل). كما قالت ان الرئيس سعد الحريري يمتلك 71 عقاراً تتوزع في جزين، وصيدا، وعاليه، وعقار واحد في بيروت. 

كما يمتلك 6 شركات ما عدا سوليدير، اما رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط فيمتلك  505 عقارات موزعة على البقاع الغربي، وراشيا، وجزين، والنبطية، وبيروت، والشوف، وعاليه، وبعبدا.كما يمتلك 32 شركة. اما رئيس مجلس النواب نبيه بري فيمتلك 15 عقاراً موزعة على صيدا، وبنت جبيل، وبيروت، وبعبدا. كما يمتلك 4 شركات. 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها