آخر تحديث:15:43(بيروت)
الجمعة 17/01/2020
share

زين الأتات وزيراً للإعلام والزراعة

المدن - ميديا | الجمعة 17/01/2020
شارك المقال :
زين الأتات وزيراً للإعلام والزراعة
بعد تسريب أسماء الوزراء في حكومة الرئيس المكلف حسان دياب، التي قد تبصر النور في حال التوصّل إلى حلّ آخر العقد الحكومية، لاقى اقتراح دمج وزارتي الزراعة والاعلام، سخرية واسعة في مواقع التواصل، بعدما كشفت التشكيلة الحكومية اقتراح توزير سالم درويش وزارتي الاعلام والزراعة في آن.


ورغم أنها لم تصل بعد إلى صيغتها النهائية، بحسب ما تشير إليه الأنباء المتداولة، إلا أن مغردون اعتبروا أن هذه التشكيلة "هي استغباء واضح للشعب"، إذ إن "الشكل تغير لكن المضمون واحد"، وهم "قسموا الحصص فيما بينهم و عينوا ازلامهم"، ما يجعلها "حكومة محاصصة بالوكالة".

إلى ذلك سخر مغردون من فكرة دمج وزارتي الإعلام والزراعة بالقول: "وزارة الزراعة والاعلام تليق بإعلام البطاطا"، و"وين وزير الاعلام؟ هياه بالجل عم يفحص محصول الفجل والبطاطا..."وأضاف آخرون: "لجعل زين الأتات وزيراً للإعلام والزراعة"، "وما من شخص مناسب لهذا المنصب مثل زين الأتات".

وقال آخرون إن التشكيلة الحكومية الجديدة كان يجب أن تلغي وزارتي الإعلام والمهجرين، وأنّ يكون الدمج بين الوزرات مدروساً بشكل أكبر، بحيث يمكن دمج وزارة الزراعة مع الصناعة، وليس الاعلام بحسب اللائحة المسربة.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها