الأحد 2020/01/12

آخر تحديث: 18:09 (بيروت)

بعد فيديو إشكالLa Parilla..سامي فتفت: لم أكن في المطعم

الأحد 2020/01/12
بعد فيديو إشكالLa Parilla..سامي فتفت: لم أكن في المطعم
increase حجم الخط decrease
انتشر في مواقع التواصل مقطع فيديو لوقوع إشكال بين محتجين ومرافقي النائبين طارق المرعبي وسامي فتفت أمام مطعم "لا باريلا"  في منطقة الجميزة في بيروت، بحسب ما قال مغردون.




وأفاد ناشطون أنه بينما كان النائبان فتفت والمرعبي يتناولان الغداء في المطعم، قام محتجون بالهتاف ضدهم فعمد المرافقون الى الإعتداء عليهم وضربهم. وأدى الاشكال إلى إصابة بعض المحتجين بجروح استدعت نقلهم الى المستشفيات المحيطة للمعالجة.


ونشر حساب يحمل اسم "الثورة نيوز" مقطع فيديو مرفقاً بتعليق جاء فيه: "وصول الصليب الاحمر  لنقل المصابين من الثوار بعد الإعتداء الذي تعرضوا له من أزلام #رموز_السلطة  #سامي_فتفت #كريم_الخياط نجل #تحسين_الخياط #طارق_المرعبي. والقوى الامنية هل ستعمل على حماية الثوار ام توقيفهم؟و #الجديد هل ستعترف بوجود #كريم_تحسين_الخياط ام ستلجأ للتعتيم؟".


لكن النائب سامي فتفت نشر تغريدة نفى فيها ما حصل، قائلاً: "أثناء تأديتي واجب العزاء بوالد الوزير الصديق الان حكيم تفاجأت بانتشار خبر  على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده انني كنت في مطعم La Parilla وقت وقوع الاشكال، يهمني أن اؤكد بأنّ ما  يُشاع هو غير صحيح بصورة قطعيّة. كما اننا ندين العنف المقيت مهما كانت اسبابه او مبرراته. حمى الله الوطن".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها