الإثنين 2019/09/16

آخر تحديث: 16:54 (بيروت)

"ذا فويس": أكشن راغب وأحلام.. ونسخة لكبار السن

الإثنين 2019/09/16
"ذا فويس": أكشن راغب وأحلام.. ونسخة لكبار السن
لجنة تحكيم الموسم الخامس
increase حجم الخط decrease
تحدثت المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني راغب علامة، عن خلافهما وجهاً لوجه، في المؤتمر الصحافي الذي أقيم الأحد، بمناسبة انطلاق الموسم الخامس من برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس".


وركزت غالبية أسئلة الصحافيين في المؤتمر الصحافي، الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، على الخلاف السابق بين راغب علامة وأحلام. وبعدما أكد النجمان انتهاء الأمر وعودة العلاقة إلى حالتها الجيدة، سأل أحد الصحافيين: يعني لن نرى "أكشن"؟ لترد أحلام عليه: لا أستطيع أن أعيش من دون أكشن، ليعقب علامة مازحاً: "أحلام مبدعة في الأكشن".

ومنذ الإعلان عن النسخة الجديدة من "ّذا فويس" والتي شهدت عودة علامة لبرامج الهواة بعد ابتعاده عن برنامج "آراب أيدول" قبل سنوات إثر خلاف مع زميلته في اللجنة حينها، أحلام، قال معلقون أن هذه الخطوة تهدف للفت أنظار الجمهور المتخم ببرامج الهواة، فيما تم استبعاد النجمين عاصي الحلاني وإليسا من اللجنة، مقابل انضمام الفنانة المغربية سميرة سعيد واحتفاظ المغني المصري محمد حماقي بمقعده.

وأكدت أحلام للصحافيين أن الحماس و"الأكشن" سيستمر بينها وبين علامة، وقالت مازحة: "ممكن نصير نحضر البرنامج على إم بي سي أكشن". فيما علق علامة بأنه لن يكون هناك أي مشاكل لأن طبيعة البرنامج مختلفة عن "آراب أيدول"، حيث أن لكل شخص في لجنة التحكيم قراره الشخصي في اختيار الصوت الذي يناسبه ويعجبه ولن تكون هناك مشاكسات. كما حرص علامة على تحية أحلام أكثر من مرة خلال المؤتمر الصحافي.

وكان علامة أكد في لقاء تلفزيوني سابق، أنه وافق سريعاً على المشاركة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، ولم يتردد بسبب وجود أحلام. وأوضح أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن شخصياً كما تصوره البعض، بل كان خلافاً في العمل بسبب آراء كل منهما في المتسابقين، لكن علاقتهما الشخصية جيدة وهو يكن لها كل الود والاحترام.

يذكر أن المرحلة الأولى من الموسم الخامس تنطلق في 21 أيلول/سبتمبر الجاري، ويتنافس فيها أعضاء لجنة التحكيم على الفوز بالأصوات، قبل انطلاق العروض المباشرة في وقت لاحق.

وشدد المتحدث الرسمي باسم مجموعة "ام بي سي"، مازن حايك، على أنّ تصوير الحلقات المباشرة سيتم من لبنان وليس كما أشيع من السعودية، خصوصًا الحلقة النصف النهائية والأخيرة من البرنامج، لأسباب تقنية. وشكر حايك في معرض كلامه كل النجوم الذين شاركوا من قبل في البرنامج، مشيرًا إلى أنّ "الجميع عائلة واحدة، ومن ينتمي لعائلة "MBC" يومًا ينتمي لها دائماً، ومن ليس موجودًا معنا في الموسم الخامس، من الممكن أن يكون موجودًا في الموسم السادس والسابع أو في "the Voice Seniors" أو "The Voice Kids".

أما بالنسبة للتغييرات التي طرأت على صفوف النجوم-المدرّبين، وتحديداً مسألة مشاركة راغب وأحلام مجدداَ، جنباً إلى جنب، فأوضح حايك أن "هناك دينامية إيجابية جديدة في العلاقة تحكمها طبيعة البرنامج التنافسية، كون النجوم الأربعة مدرّبين لفرقهم المنفصلة – المتّصلة، لا أعضاء في لجنة تحكيم تحتاج منهم إلى تناغم واتفاق في التقييم وتصويت أو ما شابه". وأعلن حايك حصول "إم بي سي" على حقوق برنامج جديد – إن جاز التعبير- يندرج تحت مظلة the Voice، ألا وهو the Voice Seniors الذي يضم المواهب التي يفوق عمرها الستين عاماً، على أن يعلن عن موعد انطلاقه لاحقاً.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها