آخر تحديث:15:47(بيروت)
الإثنين 12/08/2019
share

"يوتيوبر" مصري وزوجته...لحظات حميمة وطفلة واعتذار لم يمنع الملاحقة

المدن - ميديا | الإثنين 12/08/2019
شارك المقال :
"يوتيوبر" مصري وزوجته...لحظات حميمة وطفلة واعتذار لم يمنع الملاحقة هل استغلا طفلتهما؟
أثار "اليوتيوبر" المصري أحمد حسن وزوجته زينب، جدلاً واسعاً، بعد اتهامهما باستغلال طفلتهما للتربح وتحقيق العديد من المشاهدات في "يوتيوب". 

وجاء في البلاغ قيامهما باستغلال ابنتهما حديثة الولادة، حيث قاما بتصوير فيديوهات لها وهى تبكي، وفي فيديوهات أخرى كانا يقومان بضربها حتى تبكي، وذلك لتحقيق أعلى نسب مشاهدة، ما أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحمد وزينب، هما "مدوّنان" بالفيديو وبالصور، من صنف ما كان يُعرف في التسعينات بـ"تلفزيون الواقع"، لكن الآن بالفيديوهات في قناة خاصة في "يوتيوب"، وفي "انستغرام"، حيث يشاركان لحظات من حياتهما الخاصة، لا سيما تلك الحميمة، لاستقطاب متابعين ومعجبين من هواة التلصص بل وربما البورنوغرافيا الخفيفة، وبالتالي التربّح من السوشال ميديا. وآخر المشاركات تمحورت حول طفلتهما حديثة الولادة، ما أثار زوبعة حقوقية واجتماعية.

وانهالت الانتقادات اللاذعة على أحمد وزينب لدرجة وصلت إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما بعد نشرهما فيديوهات لطفلتهما في قناتهما التي تضم 3 ملايين متابع في "يوتيوب"، بحسب ما ذكرت قناة RT، إضافة إلى إطلاق هاشتاغ #حملة_توصيل_أحمد_وزينب_للصفر، أي إلى جعل عدد متابعيهم صفراً.

View this post on Instagram

تبارك الله مشاء الله ربنا يحرسها و يحميها أيلين احمد حسن 🙈🍼

A post shared by Ahmed Hassan Hussein (@ahmedhas0san) on



وقام الزوجان بنشر فيديو لهما يستحمان بحمام السباحة في أحد الفنادق بدبي، ويتبادلان القبلات والأحضان، ما زاد من حدة الانتقادات الأمر الذي دفع أحمد حسن وزوجته لحذف الفيديو لاحقاً.



ونشر "اليوتيوبر" المصري مقطع فيديو آخر في قناته للاعتذار، حمل عنوان "إحنا أسفين"، ليعلن الزوجان خلاله اعتزلهما "السوشيال ميديا" والامتناع عن نشر فيديوهات أخرى مستقبلاً.


View this post on Instagram

Bye Bye Egypt 👋 👋

A post shared by Ahmed Hassan Hussein (@ahmedhas0san) on



شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها