آخر تحديث:18:02(بيروت)
الأحد 21/07/2019
share

LBCI تستعيد من MTV تنظيم مسابقة ملكة جمال لبنان

المدن - ميديا | الأحد 21/07/2019
شارك المقال :
LBCI تستعيد من MTV تنظيم مسابقة ملكة جمال لبنان استعادت تنظيم المسابقة بعد عثرات تعرضت لها المسابقة السابقة ابرزها الخلافات بين مايا رعيدي وريما فقيه


استعادت قناة LBCI مسابقة ملكة جمال لبنان 2019 من قناة MTV بعد أن نظمت القناة الاخيرة المسابقة العام الماضي، رغم أن قناة LBCI كانت تنظم الحفل منذ العام 1994 وحتى العام 2017. 

وانتزعت LBCI التنظيم من منافستها اللبنانية هذا العام، بعد حصولها على ترخيص من وزارة السياحة اللبنانية، بحسب ما جاء في بيان صحافي وزعته LBCI من غير الادلاء بأي تفاصيل اضافية. 

وجاء في البيان الصحافي: تُطلق قناة الـ"LBCI" إستعداداتها لتنظيم وإنتاج "حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2019"، بعد الحصول على ترخيص وزارة السياحة. واشارت الى ان التحضيرات ستنطلق، بالتعاون مع الوزارة، لاختيار الجميلات اللواتي ستتنافسن على اللقب، على أن يُعلن تباعاً عن تفاصيل مكان إقامة الحفل، تاريخه، لجنة التحكيم، وغيرها من مفاجآت الحدث الجمالي الأبرز، الذي ينتظره اللبنانيّون سنويّاً.

وتعرضت المسابقة التي نظمتها "ام تي في" العام الماضي لمجموعة عثرات، كان ابرزها الخلاف بين ملكة الجمال مايا رعيدي وملكة جمال الولايات المتحدة 2010 ريما فقيه التي اشرفت على المسابقة، وكانت كلفت بمواكبة الملكة اللبنانية للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون. 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها