آخر تحديث:16:02(بيروت)
السبت 20/07/2019
share

إيلي صعب جونيور: الخبر اللبناني.. لا ضرائب الموازنة

المدن - ميديا | السبت 20/07/2019
شارك المقال :
  • إيلي صعب جونيور: الخبر اللبناني.. لا ضرائب الموازنة
    فستان الزفاف أثناء عقد القران في بكركي.. ملأ الدنيا وشغل الناس
  • العروسان في حفل الزفاف الذي حضره رئيس الحكومة وحشد من الوزراء والفنانين والشخصيات العالمية
    العروسان في حفل الزفاف الذي حضره رئيس الحكومة وحشد من الوزراء والفنانين والشخصيات العالمية
  • ليلة ما قبل الزفاف شرقية تسكنها أميرات من الاساطير الاغريقية
    ليلة ما قبل الزفاف شرقية تسكنها أميرات من الاساطير الاغريقية
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زفاف إيلي صعب جونيور، نجل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ليسحب الخبر بساط الاهتمام من مناقشات الموازنة في البرلمان وسلة الضرائب الجديدة التي طاولت الفقراء. 
وتناقل الكثير من الناشطين عبر هذه المواقع صورة له برفقة عروسه الجميلة. وعبر هاشتاغ #eliekika يمكن تتبع الزفاف الذي وصفه مغردون بالأسطوري. فيما استخدم مشاهير عرب وعالميون، من بينهم المغنية اللبنانية إليسا والمصممة الفرنسية شانتال توماس والنجمة الاستعراضية ديتا فون تيز، لنشر صورهم الخاصة خلال الزفاف، كما حضر الحفلة رئيس الحكومة سعد الحريري، ووزير الاتصالات محمد شقير، والياس ابو صعب، وغيرهم من السياسيين. 



وفي انستغرام، تناقل مستخدمون مقاطع فيديو للعروسين إيلي صعب جونيور وكريتسينا مراد، وذلك خلال الحفلة التي أقيمت في منزل ايلي صعب في فقرا، مساء الخميس، وظهر الرجال بأزياء شرقية في هذه الليلة الشرقية، فيما ظهرت النساء بأزياء مستوحاة من الاميرات الاغريقيات. ومن ثم عقد القران في بكركي مساء الجمعة، وفستان العروس الاسطوري باللون الأبيض.

View this post on Instagram

The newlyweds feeling! #ElieKika

A post shared by A peephole into A-town💥 (@ammanista) on



كما تداولوا صور سهرة الزفاف حيث ظهرت العروس بفستان ذهبي من تصميم ايلي صعب من مجموعته الاخيرة لموسم 2019 - 2020. وظهرا  في أحد المقاطع وهما يرقصان في حفلة أقيمت لهما قبل الموعد الرسمي للزفاف. وحقق المقطع على احد الحسابات التي اعادت نشره في "انستغرام" أكثر من 142 ألف مشاهدة.
وأطلق ذلك موجة من التعليقات التي تم من خلالها التركيز على جمال العروس وأناقتها، وعلى الشبه الكبير بين العريس ووالده. ومن المرتقب أن يمتد حفل الزفاف الأسطوري على 3 ايام، تنتهي اليوم السبت، وأن يشهد حضور عدد كبير من المشاهير.

غنت وحضرت في الحفلة، مجموعة من الفنانين والفنانات، بينهم نانسي عجرم واليسا وعاصي الحلاني وزوجته كوليت. كما لفتت الفنانة هيفا وهبي الأنظار بفستانها الأزرق البراق. فيما حضرت حفلة الزفاف مجموعة من عارضات الأزياء العالميات بينهن سارة سامبايو.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها