آخر تحديث:13:55(بيروت)
الخميس 11/07/2019
share

"تحدّي غطاء الزجاجة" في انتخابات الكنيست

المدن - ميديا | الخميس 11/07/2019
شارك المقال :
"تحدّي غطاء الزجاجة" في انتخابات الكنيست
قرر رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق ورئيس حزب "إسرائيل الديموقراطية"، إيهود باراك، إعلان التحدي أمام رئيس الحكومة الحالي، بنيامين نتنياهو، بطريقة غير مألوفة، ضمن تنافسهما في انتخابات الكنيست المقبلة. 


ونشر باراك مقطع فيديو ظهر فيه وهو يفتح غطاء زجاجة بضربة واحدة من يده، موجهاً حديثه لنتنياهو بالقول: "بيبي (..)، اشرب شيئا (..)، لقد بدأنا التحدي للتو"، وذلك ضمن تحدّي فتح غطاء الزجاجة، الذي انتشر مؤخراً بشكل لافت وشارك فيه الكثير من مشاهير العالم، وانضم إليه رئيس حزب "هناك مستقبل"، يائير لبيد، ونشر مقطع فيديو خاصاً به.


وتحدّي غطاء الزجاجة، الذي خُصص له هاشتاغ#bottlecapchallenge هو تحدٍ جديد ينشر خلاله رواد مواقع التواصل مقاطع مصورة لهم وهم يفتحون زجاجة فارغة عبر توجيه ركلة خلفية للغطاء.

والهدف من التحدي، الذي أطلقه فارابي دافليتش، نجم الفنون القتالية، هو "إظهار المهارات والتركيز العالي والاستعراض والتباهي". وأراد دافليتش، تحدي الممثل والملاكم الإنكليزي جيسون ستاثام. وبلغ عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 19 مليون مشاهدة في "إنستغرام"، أما من سمّاه بـ"تحدي غطاء الزجاجة" فهو المصمم الكندي إيريسون هيو، ونقل التحدي إلى نجم الملاكمة ماكس هولواي.

وسرعان ما انتقلت عدوى التحدي إلى عدد كبير من المشاهير حول العالم، من بينهم المغني الأميركي، جون ماير الذي نفذ التحدي بنجاح، داعياً الممثل البريطاني جيسون ستاثام للقيام بالحركة نفسها.

src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها